• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

البدري يجهز ثلاث مفاجآت شابة للتشكيلة الأساسية أمام الحرس

البدري يجهز ثلاث مفاجآت شابة للتشكيلة الأساسية أمام الحرس

كتب : محمد الدكر

يشهد النادي الأهلي العديد من الغيابات وذلك بعدما أُصيب أحمد صديق في أول مباراة يلعبها اساسياً بدوري الشهداء وكذلك شهاب الدين أحمد الذي لم يشارك في مباراة السوبر الافريقي أمام ليوبارد الكونغولي لشعوره ببعض الآلام، ولهذا فإن حسام البدري على موعد لتجهيز ثلاث مفاجآت من الممكن ان يشاركوا في مباراة حرس الحدود القادمة.

حيث قال المدير الفني لـEl-Ahly.com انه من الممكن ان نرى ثلاثة وجوه جديدة شابة في المباراة القادمة أمام فريق حرس الحدود وذلك بسبب الغيابات التي يعاني منها المارد الأحمر في هذه الفترة، وتأتي مباراة حرس الحدود في اطار منافسات المجموعة الأولى من دوري الشهداء.

وأضاف البدري الحاصل على بطولة دوري أبطال افريقيا مع القلعة الحمراء انه من الممكن ان نشاهد كلاً من أحمد نبيل مانجا أو اسلام محارب أو أيمن أشرف وذلك لسد عجز النادي الأهلي من اللاعبين وذلك جراء الاصابات المختلفة التي يعاني منها نجوم الفريق.

وفي اطار آخر أكد البدري على سعادته بالفوز ببطولة السوبر الافريقي، وفي ظل غياب الثلاثي المعار إلى بني ياس الإماراتي وهال سيتي الانجليزي، قال المدير الفني ان هذه البطولة تحسب للمجموعة المتواجدة بالفريق الان، كما وجه البدري التهنئة لوائل جمعة لكونه حمل هذه البطولة بصفته قائد الفريق في الوقت الحالي.

الجدير بالذكر ان حسام البدري استطاع ان يقود الأهلي للفوز ببطولة دوري أبطال افريقيا والصعود إلى كاس العالم للأندية ليحتل المركز الرابع، وأخيراً استطاع ان يفوز ببطولة السوبر الافريقي بعدما تغلب على فريق ليوابرد الكونغولي بهدفين مقابل هدف وحيد.
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى