• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

البدري يستبعد لاعب ويختار 21 لمواجهة توسكر

البدري يستبعد لاعب ويختار 21 لمواجهة توسكر

كتب : محمد الدكر

غير البدري خططه لأجل مباراة توسكر وقرر السفر للإسكندرية صباح السبت بعد أن كان مقرراً الجمعة خشية الإجهاد الذي سيصيب اللاعبين بعد توالي المباريات حيث لعب الفريق مع الجونة ثم مصر المقاصة كما أن لاعبو الأهلي في المنتخب شاركوا أمام زيمبابوي.

واستقر البدري أن يصطحب كل المقيدين في قائمة الفريق الأفريقية ما عدا وليد سليمان الذي يخضع للتأهيل بسبب الجراحة التي أجراها في غضروف الركبة والتي أبعدته عن الملاعب منذ فترة طويلة.

ويسعى الأهلي أن يكون الثنائي حسام عاشور ورامي ربيعة مؤهلان طبياً لأجل المشاركة في مباراة توسكر التي تقام مساء الأحد على ملعب برج العرب ، بعد شكة ربيعة من إجهاد في العضلة الضامة بجانب شكوى حسام عاشور من آلام السنان التي ابعدته عن مباراة الفريق الأخيرة أمام مصر المقاصة.

وأكد البدري أن مباراة توسكر لم تحسم بعد وأن المباراة ستكون صعبة على الفريق بسبب الإجهاد الذي يعاني منه معظم اللاعبين وأوضح ان الفريق سيتدرب مساء السبت في برج العرب ولن يخضع الفريق لتدريب صباحاً بل سيسافر مباشرة.
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى