• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

التاريخ والإحصاء يختار ثابت البطل ثاني أفضل حارس في العالم

التاريخ والإحصاء يختار ثابت البطل ثاني أفضل حارس في العالم للحفاظ على شباكه نظيفه.. إكرامي وشوبير والحضري يظهرون من بعيد


في أخر إحصائية للإتحاد الدولي للتأريخ والإحصاء لأفضل 446 حارس مرمى على مستوى العالم في تاريخ كرة القدم من الفترة من عام 1888 إلى عام 2010 حيث إستطاعوا أن يحافظوا على نظافة شباكهم لأطول فترة ممكنة جائت نتائج الإحصائية كما يلي للحراس المصريين.

إحتل الراحل ثابت البطل حارس مرمى الأهلي السابق المركز الثاني و الخامس في إحصائيات الإتحاد الدولي للتأريخ والإحصاء لأكثر الحراس حفاظاً على شبكاهم من حيث الوقت حيث صمد 1816 دقيقة دون أن يدخل مرماه أي هدف في مشاركات فريقه الرسمية أو منتخب بلاده.

بناء على الموقع الدولي للتاريخ والإحصاء iffhs والذي نشر تقريره أمس، الخميس، إحتل عصام الحضري حارس مرمى الزمالك الحالي المركز السابع برصيد من الدقائق 1288 دقيقة.

وجاء العملاق إكرامي حارس مرمى الأهلي السابق ووالد شريف إكرامي الحارس الحالي للفريق في المركز التاسع عشر برصيد 1133 دقيقة، فيما إحتل الإعلامي الشهير أحمد شوبير وحارس الأهلي السابق أيضاً المركز السادس والثلاثون برصيد 1057 دقيقة ثم حصد إكرامي المركز الثامن والثلاثين 1056دقيقة ثم المركز التاسع والثلاثين 1045.

وجاء في المركز السادس والستون الحارس السابق لنادي الزمالك عادل المأمور برصيد 954 دقيقة,وجاء في المركز الـ178 حارس فريق إتحاد الشرطة محمد خلف برصيد 783 دقيقة.

يذكر أن هناك تكراراً لعدد من الحراس المصريين في بعض المراكز حيث تساوت أرقامهم مع بعض من الحراس ذوي الجنسيات الأخرى وأيضاً لتفاوت الأعوام حيث رصد الموقع كل حراس المرمى خلال فترة طويلة.
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
رد: التاريخ والإحصاء يختار ثابت البطل ثاني أفضل حارس في العالم

كان الفقيد " يرحمه الله " مثال للجد والإلتزام الشديد في الملعب وفي عمله كمدير كرة في الأهلي ..
وهو بحق يستحق هذا التكريم ويستحق أكثر من ذلك ...
 
أعلى