• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

الترجمة في مكاتب الترجمة المعتمدة من السفارة الهولندية تضمن لك امتياز الترجمة

  • هل ترجمة إجادة معتمدة؟
إذا كنت بحاجة لترجمة معتمدة لاستخدامها على الصعيد الرسمي فمن الجيد أنك هنا، لأن ترجمة إجادة معتمدة من السفارات الأجنبية والهيئات الدولية، مكتبنا معتمد من السفارة الهولندية ومعتمد أيضًا من السفارة الروسية والكندية وعدد من السفارات الأخرى، تسهل لك ترجمتنا المعتمدة استخدامها في الوزارات والقنصليات والسفارات والمؤسسات العامة والخاصة. إذا كنت بحاجة لترجمة أي شيء خاص بك والحصول على خطاب اعتماد مرفق مع ملف الترجمة الأصلي فتحدث إلينا الآن.
  • ما أفضل خيار لترجمة أوراقك/ مستنداتك/ ملفاتك .. إلخ؟
تعد الترجمة في أحد مكاتب الترجمة المعتمدة من السفارة الهولندية خيارًا مثالي وأكثر من ممتاز، وذلك إن ضمان قبول الترجمة من قبل السفارة الهولندية ليس بالأمر السهل، والمكتب الذي يستطيع الإلتزام بشروط ومعايير مثل هذه الترجمة ونوال قبولها من قبل سفارة هولندا ستكون ترجمته ممتازة وإحترافية. يتمتع مكتب إجادة بالقبول من قبل سفارة هولندا. ولذا يضمن لك قبول ترجمتك من قبل السفارة الهولندية وغيرها من السفارات الأخرى. اضمن امتياز الترجمة وكن واثقًا من قبولها من كافة السفارات مع إجادة.
للتواصل 201101203800
 
أعلى