• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

الجمعة: 25 يونيو 2010 الساعة 1:34 مساءً
1 / 8
نقلت إحدى الصحف الجزائرية في عددها الصادر اليوم الجمعة، موقفاً آخر مثير للجدل بطله مهاجم المنتخب رفيق صايفي يضاف إلى أزمته الأخيرة، التي قام خلالها بصفع صحفية جزائرية عقب مباراة الفريق أمام الولايات المتحدة في نهائيات كأس العالم بجنوب إفريقيا، والتي خسرها الفريق بهدف نظيف، وودع على أثرها البطولة.

وبعد أن اطلعت وسائل الإعلام على موقف اللاعب تجاه الصحفية التي إنتقدته خلال إحدى مقالاتها، نشرت "الخبر" الجزائرية موقفاً آخر له أثار استياء الجماهير وقع خلال المباراة الأخيرة لفريقه بالمونديال.

وأشارت الصحيفة إلى أنه وأثناء إجراء رابح سعدان المدير الفني لـ "الخضر" التغيير الثالث لفريقه في المباراة، حيث كان من المقرر أن يشارك رياض بودبوز المهاجم الشاب بدلاً من كريم مطمور بعد أن تم إخباره بذلك واستعد بالفعل للنزول، توجه صايفي إلى المدرب العام رفيق جلول واحتج على القرار، وأكد إنه هو الذي سيدخل، وتوجه بالقوة إلى خط التماس من أجل خلافة مطمور، وكان له ما أراد.

وأكدت "الخبر" أن الجماهير الجزائرية التي حضرت اللقاء لم يكن لها حديث بعد نهايتها سوى عن واقعة صايفي الذي أهدر فرصة مؤكدة بعد نزوله، خاصة وأن موقفه يؤكد على عدم إحكام الجهاز الفني لسيطرته على اللاعبين.

الجدير بالذكر أن بودبوز شوهد ثائراً للغاية بعد إنتهاء اللقاء، وتوجه لغرفة خلع الملابس غاضباً، حيث ظل يكرر حديثه عن أحقيته في المشاركة، وإحساسه بقدرة على صنع الفارق والتسجيل حال منح الفرصة لذلك.
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى