• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

الجزيرة الرياضية تعلن شراء art رسميآ

كتب - ياسر السقا : في أكبر صفقة إعلامية عربية الجزيرة الرياضية تعلن شراء art رسميآ وذلك بعد فترة من الشد والجزب وقد أعلن ناصر بن غانم الخليفي المدير العام لقنوات الجزيرة الرياضية رسميآ شراء جميع حقوق النقل التليفزيوني الخاصة بالقنوات الرياضية لشبكة راديو وتلفزيون العرب art بالإضافة الى علامتها التجارية (art سبورت )


وقد تم إعلان بيان مشترك جاء فيه "تعلن اليوم قنوات الجزيرة الرياضية وراديو وتلفزيون العرب ART التوقيع على الاتفاق المتعلق ببيع ARTلجميع حقوقها التلفزيونية الخاصة بالأحداث الرياضية - بما فيها كأس العالم وبطولات الـ"فيفا" الأخرى وبطولات الاتحاد الإفريقي- إضافة إلى علاماتها التجارية المتعلقة بـ" ART سبورت" إلى قناة الجزيرة الرياضية، وتستمر ART بنقل مسابقات الإتحاد السعودي لكرة القدم على قناة "ART سبورت 7" مشاركة مع قنوات الجزيرة الرياضية كون راديو وتلفزيون العرب الناقل الرسمي لمسابقات إتحاد الكرة السعودي حتى نهاية الموسم الكروي 2010 - 2011. وسوف تكون قناة "ART سبورت 7" ضمن باقة قنوات الجزيرة الرياضية"


وجاء الاتفاق الذي يقضي بأن تقوم ART بتوزيع قنوات الجزيرة الرياضية سبورت 1+ إلى 8+ فقط ضمن باقاتها الجديدة بشكل غير حصري، بعد مفاوضات استمرت عدة أشهر وبحثت أدق التفاصيل بما في ذلك الاهتمام بمصالح جميع الأطراف المعنية بالاتفاق وخاصة المشتركين في قنوات الشبكتين.


وبهذا الاتفاق ستضيف الجزيرة الرياضية إلى قنواتها سلسلة من الأحداث الرياضية الهامة بما في ذلك كأس العالم 2010 و2014 وكأس الأمم الإفريقية 2010 إلى 2016 وعدد من الدوريات الوطنية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وخاصة جميع مباريات الدوري السعودي ومباريات المنتخب الوطني السعودي حيث أن قناة الجزيرة الرياضية تمتلك حالياً الحقوق الحصرية للدوري الإسباني والدوري الإيطالي ودوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي وكأس أمم أوروبا 2012 و2016 وبطولات رياضية أخرى.


أما بالنسبة لمشتركي كاتا الشبكتين فقد تم الإتفاق على مشاهدة قنوات الشبكة الأخرى مجاناً و لمدة شهر اعتباراً من أول ديسمبر المقبل. واعتباراً من 31 ديسمبر الأول/ديسمبر سوف تغلق قنوات ART سبورت من 1 إلى 6 ويتابع مشتركو باقة ART الرياضية الاستمتاع بكافة الأحداث الرياضية عبر قنوات الجزيرة الرياضية.


وبالنسبة لمشتركي قنوات art فسيستمرون في اشتراكاتهم حتى نهايتها من خلال شبكة راديو وتلفزيون العرب لمشاهدة قنوات الجزيرة. وبهذا الإتفاق يكون للجزيرة الرياضية الحق الكامل في بيع الحقوق كليآ أو جزئيآ لأي جهة تريد
الأهلي.كوم
 
موضوع رائع

يا السيد رفاعي

موضوعك نال أعجابنا وشكرا لك على الطرح

نأمل منك المزيد

جزاك الله خيرا

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 

اصلان

Member
رد: الجزيرة الرياضية تعلن شراء art رسميآ

كده بقي الجزيره عندها كل البطولات الي في العالم
 
أعلى