• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

الحضري: جاهز لمواجهة الهلال السوداني

AHMED

مدير
طاقم الإدارة
الحضري: جاهز لمواجهة الهلال السوداني

عصام الحضري

أكد عصام الحضري حارس مرمي فريق الكرة الأول في نادي الإسماعيلي والمنتخب المصري علي جاهزيته لخوض مباراة الهلال السوداني غداً في لقاء الذهاب لدور الـ16 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

يأتي ذلك بعد تماثله للشفاء من نزلة البرد الحادة التي تعرض لها ومشاركته في مران الفريق أمس واليوم وبات مستعد للمشاركة في هذه المباراة وفقاً لرؤية الجهاز الفني.

ومن جانبه نفي الحضري ما تردد علي لسانه في بعض وسائل الإعلام السودانية والمصرية من تصريحات للتقليل من نادي الهلال السوداني.

وأشار الحارس الدولي في تصريحات لموقعه الرسمي: "لم أدلي بأي تصريحات علي الإطلاق لصحف مصرية أو سودانية والبعض يحاول إثارة الجماهير دون أي وقائع حقيقية كما حدث في مشكلة الجزائر".

وتابع: "المباراة غداً ستكون بين أخوه أشقاء تجمعهم رابطة الدم والعروبة خاصة وأن بعثة الإسماعيلي تشعر أنها في بلدها الثاني".

وأختتم الحضري تصريحاته مؤكداً علي احترامه لنادي الهلال السوداني فهو من أعرق وأقوي الفرق الإفريقية مشيراً إلي أن المباراة لن تكون سهلة وعلي الرغم من ذلك سيعمل علي خروج الإسماعيلي بنتيجة طيبه من هذا اللقاء.
 
موضوع رائع

يا أحمد الرحماني

موضوعك نال أعجابنا وشكرا لك على الطرح

نأمل منك المزيد

جزاك الله خيرا

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى