• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

الخطأ الكارثي لحارس وادي دجلة المصري حديث العالم !

الخطأ الكارثي لحارس وادي دجلة المصري حديث العالم !


كووورة – عبد الرحمن الشويخ

أبدت كبريات الصحف والمواقع الإلكترونية العالمية اهتماما غير مسبوق بالخطأ الكارثي الذي ارتكبه أمير توفيق حارس مرمي فريق وادي دجلة خلال مباراة فريقه أمام حرس الحدود بالدوري المصري والذي كان سبباً رئيسياً في خسارة فريقه للمباراة.

صحيفة "الجارديان" الإنجليزية قالت أن المصري أمير توفيق حارس وادي دجلة تسبب في هدف محزن في مرمي فريقه بعدما اندفع للأمام لمطالبة زملائه بالتصدي لمهاجمي حرس الحدود متناسيا الإمساك بالكرة التي وصلت إليه من محمد حليم لاعب الحرس ، ليتسبب في خسارة فريقه.
صحيفة " الماركا" الإسبانية عنونت في تعليقها علي خطأ توفيق قائلة " خطأ لا يمكن تفسيره " ، وأشارت إلي أن أمير توفيق أساء تقدير الكرة ولم يعرف ماذا يفعل بعدما عبرت خط المرمي ".
موقع " صنثس مينوتن " السويسري ، قال أن الخطأ الذي وقع فيه توفيق كوميدي في عالم الرياضة ، حيث سارع إلي الأمام تاركاً الكرة تتهادي إلي شباكه لم يجد بعدها ما يفعله سوي (عض ) قميصه في الوقت الذي كان فيه الضيوف يحتفلون .
موقع "بورانوتسيا " الشيلي ، قال أن الهدف الذي مرمي أمير توفيق من أسخف الأهداف ، بعدما خرج الحارس من مرماه بشكل لا يصدقه أحد وهو ما تسبب في إصابة مرماه بهدف كان في المتناول .
موقع " مايس فوتبول" البرتغالي ، قال أن أمير توفيق ينافس علي لقب (أيدي حراس المرمي من الزبدة) ووضع الهدف الذي أصاب شباك الحارس المصري في مقارنة مع هدف هز شباك الأورجوياني جويوكوتشيا ماورو حارس مرمي روما ، تاركاً لزواره اختيار الأحق باللقب.

الموقع البلجيكي "أنر دي شنش" علق علي الهدف بوضعه لعنوان " الحمد لله أنه حارس وادي دجلة وليس لييرس " ، مشيراً إلي أن ماجد سامي مالك وادي دجلة استقدم العديد من اللاعبين إلي لييرس ، وعلى سلس ماتز حارس لييرس ألا يخشى على مكانه بعد هذا الهدف السخيف الذي سكن شباك أمير توفيق.
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى