• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

الخليج علي أبواب حرب ثالثة

الأوضاع في إيران.. تنذر بالخطر
الخليج علي أبواب حرب ثالثة
القوات الأمريكية تعلن الطوارئ.. وحاملة الطائرات "أيزنهاور" تصل شمال بحر العرب
ترحيل أسر العاملين في السفارة البريطانية بطهران.. وإيطاليا تحذر مواطنيها من السفر لإيران

طهران- واشنطن- وكالات الأنباء: أفادت التقارير الواردة من طهران أن الأوضاع في إيران وصلت إلي مستوي ينذر بالخطر في ظل المواجهات بين قوات الأمن والمتظاهرين.. وقد أصبحت منطقة الخليج علي أبواب حرب ثالثة بعد أن أعلنت القوات الأمريكية الطوارئ لاحتمالات وقوع مواجهة مع البحرية الإيرانية.
ذكرت شبكة "فوكس نيوز" الإخبارية الأمريكية أن الأوامر صدرت للقادة الأمريكيين بضرورة وضع القوات الأمريكية في الخليج علي أهبة الاستعداد للحد من قدرة إيران علي ارتكاب أي حوادث بهدف حشد تأييد الشعب الإيراني وراء نظام الرئيس محمود أحمدي نجاد.
وكشف مسئول بوزارة الدفاع الأمريكية لشبكة "فوكس نيوز" أيضا النقاب عن أن القيادة المركزية الأمريكية وجهت رسائل إلي جميع عناصر البحرية العاملة في منطقة الخليج العربي بالاستعداد من الناحية الفنية وتفادي حدوث أي تصعيد- غير ضروري علي قدر الإمكان- للمواجهة مع السفن الحربية الإيرانية أو غيرها من القدرات الحربية الإيرانية.
قالت الشبكة الأمريكية إن حاملة الطائرات الأمريكية "يو إس إس أيزنهاور" وصلت بالفعل إلي شمال بحر العرب وذلك لتقديم الدعم للمهام الجوية للطائرات الأمريكية من طراز "اف- 18" وسفن الدعم هناك مشيرة إلي أن هناك قرابة 6 سفن تابعة للبحرية من بينها مدمرات موجودة بالفعل في الخليج العربي.
وأضافت الشبكة نقلاً عن مصدر رفضت الكشف عن هويته أن النظام الحاكم في إيران يسعي في الوقت الراهن إلي إضعاف قوة الدفع الناتجة عن مظاهرات الاحتجاج علي نتائج الانتخابات الرئاسية الأخيرة في إيران والتي أسفرت عن فوز محمود أحمدي نجاد بفترة رئاسية جديدة وذلك من خلال التلويح بالتهديد والترويع إلي جانب إعادة نشر القوات الإيرانية في الشوارع واستخدام القنابل المسيلة للدموع لتفريق التجمعات الاحتجاجية.
أعلنت السلطات البريطانية اعتزامها ترحيل أسر العاملين بالسفارة البريطانية في طهران.. بينما نصحت السلطات الإيطالية مواطنيها بتوخي الحذر وعدم السفر إلي إيران في ظل الأوضاع الراهنة هناك إلا للضرورة القصوي حرصاً علي سلامتهم وأمنهم.
 
رد: الخليج علي أبواب حرب ثالثة

بااااااااااارك الله فيك يا ابو عمر يااا غااالي على متابعة الأخبار .... وربنا يسترهااااااااااا .
 
رد: الخليج علي أبواب حرب ثالثة

أمريكا ليست بالغباء الذي يجعلها تدخل حرب ستخسرها ..
لأن أيران ليست العراق . وحرب الطائرات لا تستطيع ان تسقط نظام حكم والدليل امامنا صدام حسين لم يترك الحكم سوى بعد دخول القوات الأمريكية .. وهذا من المستحيل ان يحدث في إيران ..
إذن لا فائدة من ضرب إيران .. لن الرد الإيراني وحسب تصوري سيكون قاسي جداص على الأمريكان وسيكون الثمن هو جنودهم المنتشرون في العراق ... ولا ننسى ان شيعة العراق كلهم خلق إيران ولا ننسى ان المرجع الشيعي الأكبر في العراق السيستاني . إيراني ..
 
أعلى