• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

الرئيس البرازيلي: سنفوز بمونديال 2014 وآمل ألا تفكر الأرجنتين في اللقب


سان خوان (الأرجنتين)(وكالة الانباء الاسبانية):

قال الرئيس البرازيلي لولا دا سيلفا، إن منتخب بلاده سيفوز ببطولة كأس العالم 2014 التي ستقام على أرضه، كما أعرب عن أمله في ألا تفكر الأرجنتين في اقتناص اللقب.

وخلال مناقشات القمة الـ39 لرؤساء دول تكتل الميركوسور (سوق الجنوب المشترك) التي استضافتها مدينة سان خوان الأرجنتينية، تطرق لولا إلى كرة القدم قائلا "أثق أن الله جعلنا نخفق في مونديال جنوب أفريقيا لكي نتوج أبطالا للعالم في 2014".

وأضاف "آمل ألا تفكر الأرجنتين في اقتناص اللقب، فأنا وقتها سيكون عمري 68 عاما ولن أسمح بتكرار ما حدث في مونديال 1950" الذي نظمته البرازيل ولكنها خسرت في المباراة النهائية على يد أوروجواي.

وأشار إلى أن المدير الفني لمنتخب البرازيل دونجا ونظيره الأرجنتيني دييجو أرماندو مارادونا لم يحالفهما الحظ خلال بطولة كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا، مبينا أن كلاهما رحل عن منصبه.

يشار إلى أن منتخب البرازيل ودع مونديال القارة السمراء من الدور ربع النهائي بعد سقوطه أمام الطواحين الهولندية بهدفين مقابل هدف واحد، كما خرجت الأرجنتين من الدور نفسه أيضا ولكن بعد خسارة تاريخية أمام الماكينات الألمانية برباعية نظيفة.
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى