• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

الزمالك يتعاقد مع أحمد سمير بعد فسخ تعاقده مع نادى ليرس

الزمالك يتعاقد مع أحمد سمير بعد فسخ تعاقده مع نادى ليرس البلجيكى بالتراضى


إبراهيم حسن مدير الكرة بنادى الزمالك



القاهرة أ ش أ - أكد إبراهيم حسن مدير الكرة بنادى الزمالك الأربعاء أن النادى تعاقد مع أحمد سمير لاعب نادى ليرس البلجيكى وأنه تم إنهاء المفاوضات مع وكيل أعماله فى القاهرة.

وأضاف حسن فى تصريح أن أحمد سمير لاعب جيد ويمتلك مهارات فنية كبيرة وسيكون إضافة قوية للجبهة اليمنى فى الفريق الأول لكرة القدم بالنادى التى تشهد أزمة بسبب كثرة إصابات اللاعب أحمد غانم سلطان وقلة خبرة عمر جابر وأن اللاعب حازم أمام يميل إلى اللعب كجناح أيمن وليس ظهير أيمن .

يذكر أن أحمد سمير البالغ من العمر 29 عاما قد فسخ تعاقده مع نادى ليرس بالتراضى من الطرفين بعدما شعر اللاعب أنه خارج حسابات الجهاز الفنى للفريق البلجيكى.

ولعب سمير لنادى الزمالك لمدة ثلاثة مواسم من 2001 حتى 2004 قادما من نادى بلدية المحلة وانتقل بعد ذلك إلى حرس الحدود واستمر معه حتى 2008 قبل أن يخوض فترة احتراف أوروبية فى بلجيكا مع نادى ليرس.

وحول مشلكة اللاعب حسين ياسر المحمدى أوضح إبراهيم حسن أن اللاعب تعاقد مع نادى الزمالك وناقش كل فى العقد ولن يوقع على بياض وبعد أن تألق مع الفريق تقدمت بمذكرة إلى إدارة النادى بعد موافقة حسام حسن المدير الفنى على زيادة عقد اللاعب ووافق مجلس الإدارة على زيادة عقد المحمدى ولكن بعد هذه الموافقة طلب اللاعب أن يتضمن عقده شرطا جزائيا وبعد مباراة الفريق ضد إنبى فى الدورى بدأت المشاكل مرة أخرى وأختفى اللاعب ولم يحضر التدريبات وبالتالى سيتم توقيع عقوبة مضاعفة عليه بعد عودته طبقا للوائح.

وحول ماتردد عن وجود مشاكل بين الحارسين عبد الواحد السيد وعصام الحضرى قال إبراهيم حسن مدير الكرة بنادى الزمالك "من الطبيعى أن كل حارس يرغب فى أن يلعب بشكل أساسى وأن يغضب لعدم المشاركة فى المباريات ولكن الكابتن حسام حسن أبلغهما أنهما الحارسين الأساسيين بالفريق واللاعب الجاهز هو الذى سيشاهد وأنه لا توجد مشاكل بين النجمين ولكن هناك من يرغب فى عدم تواجد أفضل حارسين فى الزمالك ويشيع وجود مشاكل بينهما وهذا غير صحيح".

وبالنسبة لمشكلة لاعب الفريق محمود عبد الرازق "شيكابالا" قال إبراهيم حسن "شيكابالا وقع على عقد جديد مع النادى لمدة أربع سنوات وتم أرسال هذا العقد إلى الفيفا فى إطار الرد على شكوى نادى أندرلخت البلجيكى".

وأضح إبراهيم حسن أنه اتصل بالمدير الفنى لمنتخب مصر الكابتن حسن شحاتة لتوضيح أن الظلم الذى وقع على نجمى الزمالك عمرو زكى وشيكابالا وأنهما لا يدعيان الإصابة وتم أرسال خطاب من طبيب النادى إلى طبيب المنتخب لتوضيح إصابة اللاعبين .

من جهة أخرى حصل الغانى إبراهيم أيو لاعب الزمالك اليوم على 20 ألف دولار تمثل نصف مستحقاته المالية المتأخرة لدى النادى والتى كان من المفروض أن يحصل عليها اللاعب قبل بداية الموسم.

من جهته فوض مجلس إدارة الزمالك عضوى المجلس حازم إمام وعمرو الجناينى لمفاوضة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى محمود عبد الرازق "شيكابالا" حول قيمة عقده مع الفريق وذلك بعد أن وقع اللاعب عقدا مع النادى لمدة أربع سنوات دون تحديد قيمة التعاقد لتأكيد ارتباطه بالقلعة البيضاء.
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
رد: الزمالك يتعاقد مع أحمد سمير بعد فسخ تعاقده مع نادى ليرس

احمد سمير لاعب كويس وياريت ينفع الزمالك فى شئ اما بالنسبه الى اللاعب شيكابوم دة مستهتر ولازم يتعاقب من الفيفا والزمالك ودة رأى​
وشكرا على الموضوع
 
أعلى