• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

الزمالك يقدم بلاغاً للنائب العام ضد اتحاد الكرة

الزمالك يقدم بلاغاً رسمياً للنائب العام ضد اتحاد الكرة



تقدم أحمد البرعى، المستشار القانونى لنادى الزمالك، ببلاغ للنائب العام ضد مجلس إدارة اتحاد الكرة، يتهمه فيه بسب وقذف مجلس إدارة النادى والجماهير، ومهاجمة ممدوح عباس، رئيس النادى، واتهامه ومجلس الإدارة بتهييج الرأى العام من خلال استئجار بلطجية ومشبوهين للتجمهر أمام مقر الاتحاد، وذلك فى البيان الذى أصدره مؤخراً ونشره على موقعه الرسمى. ويعتبر الزمالك اتهامات الاتحاد جريمة فى حق المجلس والجماهير تستوجب المساءلة القانونية.
من جانبه، أكد رؤوف جاسر، القائم بأعمال رئيس النادى، لحين عودة ممدوح عباس من الخارج، أن اتحاد الكرة يتعمد التصعيد وأن الزمالك لن يسكت عن حقه، ولن يقبل إهانة مسؤوليه أو جماهيره، وجدد تأكيده على أن ما قامت به جماهير الزمالك من تظاهر حضارى أمام مقر الجبلاية لم يكن بعلم مجلس الإدارة، وإنما كرد فعل طبيعى لما لمسته من ظلم اتحاد الكرة، وقراره الجائر باعتماد نتيجة لقاء حرس الحدود، بالمخالفة للوائح. وأكد جاسر أن المجلس لن يسكت على تجاوزات اتحاد الكرة، ووصفه لجماهير الزمالك المحترمة بالبلطجية، وادعائه بأنها جماهير مأجورة.
وقال: مسؤولو الزمالك ليسوا هم من يلعبون بالنار، وإنما من يلعب بالنار هو من لا يقدر قيمة وحجم وتاريخ القلعة البيضاء وجماهيرها. وطالب جاسر الجماهير بالالتزام وعدم القيام بأى ردة فعل غاضبة، خصوصاً وأن الأمر برمته أصبح أمام النائب العام.
يأتى ذلك فى الوقت الذى أرسل فيه مجلس الإدارة أمس «فاكسا» جديدا لاتحاد الكرة يطالبه فيه بالاطلاع على المذكرة القانونية التى قدمها عادل الشوربجي، المستشار القانونى لاتحاد الكرة، والتى استند إليها مجلس الإدارة فى اعتماد نتيجة لقاء الحرس.
وأكد علاء مقلد، مدير عام النادى، أنها المرة الرابعة التى يتم فيها إرسال فاكس لمجلس الجبلاية للاطلاع على المذكرة القانونية، ولم نتلق الرد وقال: ما يحدث من الجبلاية يتعارض مع اللوائح والقوانين، ويعد تهرباً نظراً لضعف موقف الاتحاد.
من جهة أخرى، يغادر الفريق الكروى الأول اليوم إلى دبى لإقامة معسكره الخارجى خلال الفترة من ٦ إلى ٢٠ يناير الجارى، فى إطار استعداده لمباريات الدور الثانى، ومن المنتظر أن يخوض الفريق خلال هذه الفترة أربع مباريات ودية، إحداها مع فيردر بريمن الألمانى، إلى جانب أندية إماراتية، ومن المنتظر أن يلتقى الفريق اليوم «الثلاثاء» مع سكر الحوامدية وديا،
وتم استبعاد عمرو زكى من السفر مع الفريق لعدم انتظامه فى التدريبات خلال الفترة الماضية، كما سيحدد الجهاز الفنى إمكانية اصطحاب الثنائى البرازيلى لويس ودانيلو فيريرا «٢٦ سنة» الذى انضم للتدريبات أمس الأول، ويلعب فى مركز الوسط المدافع بنادى سانتا كلارا وهو أحد أندية الدرجة الثانية بالبرتغال وذلك لاختباره بالفريق.
على صعيد آخر، أعلن مجلس الإدارة، على الموقع الرسمى، استقباله فى السابعة مساء اليوم السفير الصينى لدى مصر «وو تشو نهوا» فى إطار توطيد علاقات النادى مع الجهات الأجنبية. وأشار اللواء صبرى سراج، المتحدث الرسمى، إلى أن النادى سيبحث سبل التعاون بين الطرفين، وسيكون مجلس إدارة النادى وعلى رأسه المهندس رؤوف جاسر، نائب رئيس المجلس، وباقى أعضاء المجلس فى استقبال السفير.
فى شأن آخر، يبحث مجلس الإدارة برئاسة ممدوح عباس فكرة إنشاء الاستاد الجديد فى فرع ٦ أكتوبر، للمساهمة فى تقوية فرصة النادى فى الحصول على حق تنظيم كأس العالم للأندية عامى ٢٠١٣ و٢٠١٤ بعد الطلب الذى تقدم به النادى لاتحاد الكرة. وعلمت «المصرى اليوم» أن زيارة السفير الصينى إلى النادى اليوم لم يكن هدفها الأساسى هو توطيد العلاقات فقط، وإنما الاستفادة من الخبرات الصينية ومعرفة مدى إمكانية تولى إحدى الشركات الصينية مهمة إنشاء الاستاد.
 
موضوع رائع

يا أيمن محمد بلبل

موضوعك نال أعجابنا وشكرا لك على الطرح

نأمل منك المزيد

جزاك الله خيرا

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
رد: الزمالك يقدم بلاغاً للنائب العام ضد اتحاد الكر

والله الواحد زهق من مشاكل الزمالك وقرب يكره الكوره بسببهم مع انى زمالكاويه؟؟
شكرا على الموووضوع
 
أعلى