• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

السعيد بعد الاجادة أمام جاسكو: مبروك

السعيد بعد الاجادة أمام جاسكو: مبروك بارع وأحلم بفرصة مع الفريق الأول
2010/08/10 20:35
كتب : إسلام أحمد

Bookmark and Share

أعرب الظهير الأيمن الصاعد حمدي السعيد لاعب فريق الشباب بالنادي الأهلي عن سعادته بظهوره المميز في مباراة الأهلي أمام شباب جاسكو في المباراة الودية التي خاضها الفريقين أمس الاثنين وانتهت بفوز الأهلي بخماسية نظيفة .



وقال الصاعد حمدي السعيد في تصريحات خاصة لـEl-Ahly.com" شاركت في مباراة جاسكو بالكامل رغم الإجهاد الكبير الذي نعانيه جراء المعسكر الإعدادي الذي خضناه في الإسكندرية بالإضافة إلي المباراة الودية التي خضناها أمام الإتحاد السكندري قبل يوم واحد من مباراة جاسكو " .



وأضاف السعيد " أتمني أن أكون عند حسن الظن دائماً سواء مع فريق الشباب بالنادي الذي يقوده ببراعة الكابتن فتحي مبروك ، أو عند الاستعانة بي في صفوف الفريق الأول الذي أحلم بالحصول علي فرصة تمثيله " .



وتابع " شرف كبير لأي لاعب أن يلعب بجوار نجوم الأهلي ولاعبيه الكبار ، مشاركتي في مباراة جاسكو بجوار نجوم الأهلي أنساني الإجهاد الذي أعانيه ، أتمني الحصول علي فرصة اللعب الرسمي بجوار لاعبو الأهلي الكبار الذين هم بمثابة قدوتنا الكروية الكبيرة " .



وشارك الظهير الأيمن الصاعد حمدي السعيد في مباراة شباب الأهلي أمام شباب جاسكو المطعمان بلاعبي الفريق الأول ، وظهر بمستوي جيد رغم مشاركته في المباراة بالكامل في ظل تبديل جميع اللاعبين في الفريقين .



ويحتاج الأهلي بشدة لظهير أيمن مميز في صفوف الفريق الأول بعد إعارة أحمد علي إلي الإتحاد ، بينما يلجأ الجهاز الفني للمميز شريف عبد الفضيل لسد العجز الواضح في هذا المركز .



وختم ناشئ الأهلي الصاعد بالإشادة بمدربه الكابتن فتحي مبروك قائلاً " الكابتن فتحي مدرب بارع ، يعود إليه فضل كبير في المستوي المميز لشباب الأهلي سواء الذين يشاركوا مع الفريق الأول أو بقية اللاعبين في صفوف فريق الشباب ، نعتبره والدنا ونستشيره في كافة الأمور ، نستفاد كثيراً بفنياته وخبراته الكبيرة ، وهو دائم الدعم والمساندة لنا " .



يذكر أن الظهير الأيمن الصاعد حمدي السعيد لاعب فريق شباب الأهلي شارك مع فريقه في التتويج بلقب بطولة دوري الشباب المصري الموسم الماضي تحت قيادة الكابتن فتحي مبروك المدير الفني لفريق الشباب بالأهلي .
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
رد: السعيد بعد الاجادة أمام جاسكو: مبروك

اللهم ثبت خطاه وابعد عنه الغرور واصدقاء السوء
 
أعلى