• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

السعيد قبل موقعة توسكر: اتمنى نتيجة إيجابية لهذا السبب

كتب : رامي سعد


تحدث نجم النادي الأهلي والمنتخب المصري عبد الله السعيد عن أهمية مباراة المارد الأحمر القادمة أمام فريق توسكر الكيني في اطار منافسات بطولة دوري ابطال افريقيا والتي سيلعب القلعة الحمراء أولى مبارياته فيها هذا الموسم يوم السبت القادم الموافق 16 من شهر مارس الجاري.

وقال السعيد في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي الأهلي ان هذه المباراة تعد خطوة هامة وفعالة في اطار استعادة المارد الأحمر لذاكرة المشاركات في المباريات الافريقية والتي انهاها الفريق الموسم الماضي بتتويجه كبطلاً للقارة السمراء عندما تغلب على فريق الترجي التونسي في المباراة النهائية.

وأضاف السعيد انه يتمنى ان يرجع الفريق من كينيا بنتيجة إيجابية وذلك من أجل اللاعبين والجهاز الفني الذي يحتاجون إلى هذا بشدة، مشيراً إلى ان النتيجة الإيجابية إذا ما تحققت سيكون لها عامل كبير جداً على نفسية اللاعبين وكذلك الجهاز الفني المحتاجين إلى هذه النتيجة الإيجابية وهو ما يعد دعما معنوياً للفريق.

وأكمل السعيد حديثه الذي نشره الموقع الرسمي للمارد الأحمر ان مباراة توسكر الكيني التي ستقام يوم السبت القادم تعد من أهم المباريات بهذا الموسم، متمنياً ان تكون نتيجة المباراة مرضية للاعبين والجهاز الفني.

وكان النادي الأهلي قد استطاع الفوز في آخر مباراة لعبها بالمجموعة الأولى من دوري الشهداء وذلك عندما تغلب على فريق إنبي البترولي بهدفين مقابل هدف، أحرز أهداف النادي الأهلي كلاً من نجم الوسط رامي ربيعة بينما أحرز الهدف الثاني الوافد الجديد للمارد الأحمر المهاجم أحمد عبد الظاهر.
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى