• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

السعيد يكشف سر واسباب كلماته الغاضبة

السعيد يكشف سر واسباب كلماته الغاضبة عند خروجه من مباراة دجلة

كتب : محمد الدكر

كشف عبد الله السعيد عن سر عصبيته الزائدة عن الحد بعد قرار المدير الفني للأهلي حسام البدرى بتبديله في الشوط الثاني من اللقاء وانه كان يحادث نفسه.

وقال السعيد لـEl-Ahly.com انه لم يغضب مطلقاً بعد تبديله وان المدير الفني اعتاد في الفترة الاخيرة ان يقوم بذلك في نهاية الشوط الثاني ويعطى فرصة للاعب اخر ان يجدد دماء الفريق حتى يتحقق الانتصار للفريق والذى كان لابد ان يأتى فى لقاء دجلة من اجل الاستمرار فى الصدارة.

واضاف صانع العاب الاهلى انه كان غير راضى عن اداء الفريق وشعر ان اليوم ليس يومهم وعندما كان يخرج من الملعب كان بمحادثة نفسة بصوت عالي وقال "احنا وحشين ومش يومنا انهاردة احنا حتى مش قادرين نجرى" وكان يشعر انه يريد ان يفعل كل شىء فى الكرة لكن عاندته وهو يعانى من الاجهاد.

كما تابع السعيد لابد ان ينسى الفريق بالكامل مباراة دجلة لأن لقاء سموحة قوى ولا يمكن ان نغفل نتيجة المباراة الاولى والتى خسرها الفريق بهدف حيث ان المارد الاحمر يريد ان يستمر فى القمة ولكن الصعوبة فى ان الفريق ليس لديه اى طاقه والاجهاد صعب ومؤثر بشكل كبير.

وانتقد الدون السعيد ارضيه ملعب لقاء البنزرتى صعبة وناشفة للغاية واحدثت العديد من الاضطرابات فى العضلات وألم كبير والمشكله الاكبر ان الفريق لم يحصل على اجازة سوى يوم واحد فقط.

يذكر ان الامور تعقدت بعد ان انتشرت صورة السعيد وهو يقوم بالتشويح بعد خروجه من الملعب ووضحت ظواهر الغضب عليه .
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى