• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

الصحف العالمية : هدف إينرامو "لامع" والبرتغال تتحسر على فريق جوزيه

الصحف العالمية : هدف إينرامو "لامع" والبرتغال تتحسر على فريق جوزيه

كتب: أحمد صلاح

حازت مباراة الترجي التونسي مع الأهلي في إياب دور الأربعة من دوري الأبطال الإفريقي على اهتمام عدد كبير من المواقع والصحف العالمية التي أفردت مساحات كبيرة لهذه المباراة.
وكانت البداية مع موقع الاتحاد الإفريقي " الكاف" والذي عنون لهذه المباراة بـ" الترجي هزم الأهلي ليصل إلى المباراة النهائية" وقال الموقع أن النيجيري مايكل إينرامو نجح في جعل فريقه يتأهل إلى المباراة النهائية بعد الهدف الذي سجله في الدقيقة الأولى.
في الوقت الذي سلك فيه موقع "إم تي إن" مسلك آخر عندما ربط بين هذا الهدف وذلك الذي أحرزه مارادونا خلال كأس العالم وقال أن إينرامو أحرز هدفاً على الطريقة المارادونية وشدد الموقع على أن هذا الهدف لايعد ظلماً للأهلي.
وأسرد الموقع أن الحكم الغاني لامبيتي وجد صعوبة في إدارة هذه المباراة وبصفة خاصة بسبب الأمطار التي هطلت من سماء رادس وأعاقت حركة اللاعبين والحكم.
في الوقت الذي أكد فيه موقع "ليدرز" التونسي أن الأهلى المصري تناسي الهدف الذي أحرزه محمد فضل بيده في مباراة القاهرة قبل أسبوعين.
وقال الموقع ان الترجي كان ضحية للهدف الذي أحرزه فضل بيده في مباراة القاهرة واختتم ليدرز تقريره حول المباراة بأن الدم والذهب استحق التأهل للمباراة النهائية.
وعلى الصعيد القارة الأوروبية أكد موقع "زيرو زيرو" البرتغالي أن الأهلي تم حذفه من المباراة النهائية وقال الموقع البرتغالي أن الفريق السابق لمانويل جوزيه فاز في القاهرة في مباراة الذهاب لكنه خسر في الثانية.
ومن جانبها أكدت صحيفة "لي كيب " الفرنسية أن إينرامو أحرز هدف لامع في هذه المباراة وأشادت بلاعبي الترجي قالت أن لاعبي الدم والذهب لم يظهروا إستسلاماً خلال هذه المباراة.
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى