• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

الصحف المصرية تشيد بإنجاز شباب الفراعنة وإحراز الكأس الرابع

الصحف المصرية تشيد بإنجاز شباب الفراعنة وإحراز الكأس الرابع


عبدالرحمن الهواري



أشادت الصحف المصرية بأنجاز شباب الفراعنة بالتتويج ببطولة أمم أفريقيا للشباب علي حساب نظيرة غانا في ظل الظروف التي شهدها وتحداها ربيع ياسين المدير الفني للمنتخب مؤكدين أنه كتب التاريخ بأحرف من ذهب.



وسبق لمنتخب الشباب أن حصل علي لقب البطولة في أعوام 1981 بعد التغلب علي الكاميرون، و 1991 و 2003 بالتغلب علي كوديفوار في النهائي، وأخيراً إضافة اللقب الرابع 2013 بالتغلب أمس علي غانا.



فتناولت صحيفة "الشروق" الفوز بأنه انجاز أفريقي جديد يضاف إلي انجازات المنتخب الأول والانجازات السابقة لمنتخب الشباب وجاء عنوان الخبر : «إنجاز جديد للكرة المصرية».



وحللت الشروق المباراة منذ ركلة الجزاء الذي أحرزها صالح جمعة في الدقيقة 4 ورد الغانيون في الدقيقة 7 بنفس الطريقة، وكيف تألق مسعد عوض حارس المرمي خلال اللقاء حتي ضربات الترجيح التي أهلت الفراعنة للتتويج بالبطولة.



ولم تبتعد صحيفة "الأهرام" عن نفس السياق فجاء العنوان: «شباب مصر أبطال أفريقيا»، وكيف أن تألق عوض في حراسة عرين الفراعنة وصالح جمعة في خط الوسط هم السبب الرئيسي في الفوز.



وأبرزت الصحيفة كيف أن الظروف لم تساعد ياسين وأنه لم يكن هناك أحدا يتخيل ان يتأهل المنتخب لمونديال العالم بتركيا وأن هذا كان أقصي الطموحات، ولكن أكد اللاعبون عزيمة الأنسان المصري بالوصول إلي قمة البطولة والتتويج.



أما "المصري اليوم" فقد تغنت بانتصار المنتخب حيث جاء عنوانها : "«دقوا المزاهر .. قهرنا غانا والجزائر»، وأن ضربات الترجيح أهدت اللقب الأفريقي الرابع لشباب مصر الرائع، وحنكة ربيع ياسين وكيف سيطر علي الخصم السبب في الفوز.



وأضافت الصحيفة : "«الفراعنة» رفعوا «الراس» .. وانتزعوا أغلي «كاس»، مؤكدة أنه بإمكان الشباب التتويج باللقب المونديالي بالأصرار والعزيمة التي رأها الجميع في الجزائر.



ومن المقرر أن تنطلق بطولة كأس العالم للشباب في شهر يونيو المقبل بتركيا والتي يشارك فيها منتخبنا الوطني للشباب كبطل أفريقيا، وتضم مجموعة كلاً من من العراق وانجلترا وتشيلى في المجموعة الخامسة.
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى