• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

الصفقة الافريقية يقرر الصبرعلى اختبارات البدرى ويفجر مفاجأة

الصفقة الافريقية يقرر الصبرعلى اختبارات البدرى ويفجر مفاجأة

كتب : الأهلي.كوم


متابعة - إيهاب سيد ابدى تامين ميدرانو اللاعب الكاميروني الذى يخضع لاختبارات الأهلي رضاؤه عن الاختبار في القلعة الحمراء واصفاً الامر بأنه فرصة لا تأتى كل يوم.

وقال ميدرانو لـEl-Ahly.com بأنه ليس قلق من طول فترة الاختبار وانه على استعداد ان يفعل اى شيء من اجل الفرصة التي لا تأتى كثيراً في حياة أي لاعب والانضمام للأهلي شرف كبير يستحق الصبر واصبح على مقربة من ان ينضم لبطل افريقيا ومصر .

كما اكد ان أي لاعب في القارة يتمنى ان يكون مع الأهلي الذى يشارك في كأس العالم للأندية ويحقق مراكز متقدمة متسائلاً هل كل هذا لا يحتاج الصبر على الاختبارات كما انه سوف يكون اول لاعب كاميروني ينضم للأهلي في حالة نجاحه وسيسعى بكل جهده الى ان يٌحدث تأثير فى صفوف البطل.

وفجر ميدرانو مفاجأة كبيرة حيث اعلن انه عرض نفسه على الأهلي منذ شهر يناير بعد ان انتهى عقده مع صن شاين ولكن البدرى كان غير متحمس له ولم يحدث اى مفاوضات .

يذكر ان ميدرانو نزل للمران مساء الاربعاء وشارك مع الفريق فى التدريبات البدنية واكد الأهلي انه بصدد سؤال الفيفا عن امكانية التعاقد معه.
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى