• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

الطبيب يعلن موعد عودة الحاوى

الطبيب يعلن موعد عودة الحاوي وسفر غالى وموقف شهاب ومعوض من دجلة

كتب : محمد الدكر


الطبيب يعلن موعد عودة الحاوى وسفر غالى وموقف شهاب ومعوض من دجلة

أكد الدكتور ايهاب على طبيب الأهلي انه لم يحدد بعد امكانية لحاق شهاب الدين احمد بلقاء وادى دجلة فى الاسبوع الثاني من المجموعة الاولى بالدوري والتي ستقام الاحد المقبل على ستاد الدفاع الجوي .

وقال على لـEl-Ahly.com أنه سوف يقوم بعمل اختبار طبى صباح الخميس لشهاب الدين من اجل معرفة مدى لحاقه بلقاء وادى دجلة بينما يعانى محمد نجيب من اجهاد في الخلفية وهو سبب عدم تواجده فى المران الصباحى الاربعاء بينما عاد حسام عاشور ودومينيك بعد شفاؤهما تماما.

وشدد على على صعوبة لحاق سيد معوض لاعب الفريق بالمباراة المقبلة ولكنه اكد على انه سوف يكون متواجد مع الاهلى فى مباراة السوبر الإفريقي امام فريق ليوبار، فى نهاية الشهر الجاري.

وذكر طبيب الأهلي وليد سليمان الذى سيعود بعد 5 ايام من الامارات عقب انتهاء التأهيل بسبب اصابته ببطحة فى الركبة واجراء عملية الغضروف ، اما الكابيتانو حسام غالى فسيستمر فى اداء جلساته العلاجية حتى يحصل على تأشيرة ألمانيا بهد 10 ايام ليبقى لمدة شهرين ونصف فى التأهيل الخاص بالرباط الصليبي الذى يعانى منه.
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى