• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

الظروف القهرية تؤجل سفر

الظروف القهرية تؤجل سفر تريزيجيه الى فرنسا

كتب : محمد الدكر


عقد سيد عبد الحفيظ جلسة مع محمود حسن تريزيجيه لاعب الفريق من اجل بحث سفره الى فرنسا لفترة معايشة مع نيس الفرنسي والذى كان مقرراً له 7 من الشهر الجاري.

وقال تريزيجيه لـ El-Ahly.com ان الجلسة اسفرت عن تأجيل سفره حتى يوم 12 من الشهر الجاري بسبب ضغط المباريات المتتالي ولأنه سوف يحمل على عاتقه هم وسط الفريق فى مباراة التليفونات المقبلة يوم الاربعاء المقبل بعد اصابة شهاب احمد بتجمع دموي في الفخذ بجانب ايقاف حسام عاشور.

ومع عدم وجود لاعبين في الوسط قرر الخضوع للظروف وتأجيل السفر حتى الاحد المقبل مؤكداً على انه يحب مركز لاعب الوسط المدافع لأنه مركزه الأساسي وليس كما لعب في المباريات السابقة تحت رأسي الحربة وانه سيسعى جاهداً ان يكون عند حسن ظن الجهاز القنى.

واضاف محمود حسن ان المباراة مهمة وبها جهاز فنى عالى المستوى والسلاح هو التركيز ومباراة البنزرتي كانت مفيدة وبشدة لأنها اعطت اللاعبين دفعة معنوية قوية وتخطى عقبة دور الـ16 شيء هام للغاية مشيراً الى انه ليس منزعج من تأجيل السفر فمادام الأهلي يحتاجه فكل شيء يهون.

وكان البدرى قد سمح لتريزيجيه ان يسافر الى فرنسا من اجل فترة معايشة واختبار فى نيس الفرنسي اسوة بأغلب لاعبي فريق الشباب الذين سبقوه.
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى