• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

الفريق راحة اليوم والتدريبات غدا بدون

الفريق راحة اليوم والتدريبات غدا بدون الصحفيين وتجهيز حسنى وفرانسيس

كتب : أحمد السيد


قرر حسام البدرى المدير الفنى للنادى الأهلى منح جميع لاعبى الفريق راحة اليوم من التدريبات على أن يستأنف الفريق مرانه غدا صباحا وفى شكل يومى إستعدادا لمباراة إنبى والمقرر لها يوم الخميس القادم فى إستاد القاهرة الدولى.



ويؤدى الفريق تدريباته صباح الغد بدون تغطية صحفية وإعلامية لمران الفريق بعد قرار البدرى بمنع حضور الصحفيين للمران لفرض مزيد من الإستقرار فى الفريق بعد حدوث العديد من المشاكل نتيجة تحريفات تصريحات اللاعبين عقب المران أمثال أحمد حسن وشريف عبد الفضيل وتصريحات للبدرى نفسه !



ويسعى الجهاز الطبي في الفريق بقيادة الدكتور إيهاب على تجهيز كل من الثنائي أسامة حسنى وفرانسيس والمصابات بشد فى العضلة الخلفية على أمل اللحاق بالمباراة وإن كانت الأمور لم تتضح بعد وكذلك بالنسبة لأحمد السيد والمصاب بشد فى عضلات البطن.



الجدير بالذكر أن الأهلى قد فاز بالأمس على مضيفه بتروجيت بهدف نظيف لمحمد ناجى جدو من تمريره رائعة لمحمد بركات فى مباراة أقتسم الفريقان فيها السيطرة على شوطي المباراة.
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى