• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

الفيفا والكاف مندهشان من سقوط الفراعنة

الفيفا والكاف مندهشان من سقوط الفراعنة
الاتحاد الدولي يراها مفاجأة.. والإفريقي يتهم عبدالشافي


أبدي موقعا الاتحاد الدولي لكرة القدم ¢الفيفا¢ والاتحاد الإفريقي ¢الكاف¢ اندهاشهما من الهزيمة الغريبة والمفاجئة التي مني بها منتخبنا الوطني أمام نظيره النيجر في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة إلي كأس الأمم الإفريقية بغينيا الاستوائية والجابون 2012.. وتمثلت حالة الاندهاش في أن المنتخب الوطني بطل القارة السمراء ثلاث مرات متتالية تلقي هزيمته من فريق مغمور بحجم النيجر.
وجاء عنوان موقع ¢الفيفا¢ علي النحو التالي ¢منتخب النيجر يفجر مفاجأة ويفوز علي نظيره المصري¢ حيث أكد الموقع أن منتخب النيجر استعاد توازنه مجددا في مشواره بالتصفيات بعد الهزيمة التي مني بها في اللقاء الأول علي حساب جنوب إفريقيا إلا أنه نجح في تخطي الفراعنة .. وأضاف الموقع أن المنتخب الوطني لا يزال يبحث عن فوزه الأول في مشوار التصفيات الإفريقية حيث كان قد تعادل علي أرضه مع منتخب سيراليون 1/1 في الجولة الأولي.
وحصد منتخب النيجر أول ثلاث نقاط له في المجموعة. ليحتل المركز الثاني خلف منتخب جنوب أفريقيا بفارق نقطة بينما تجمد رصيد المنتخب المصري. حامل اللقب. عند نقطة واحدة في المركز الرابع الأخير.
وحمل موقع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ¢الكاف¢ محمد عبدالشافي مسئولية الخسارة من النيجر بسبب الخطأ الفادح والذي وصفه موقع الكاف بالخطأ التاريخي والذي منح من خلالها مهاجم النيجر فرصة الانفراد بعصام الحضري وتسجيل هدف المباراة الوحيد.
أشاد الكاف بفوز منتخب النيجر صاحب المركز 156 في التصنيف الدولي علي المنتخب المصري زعيم القارة الأفريقية وبطل النسخ الثلاث الأخيرة لكأس الأمم. مشيرا إلي أن منتخب النيجر بدأ يكتب اسمه علي الخريطة الكروية بعد الفوز التاريخي الذي حققه علي الفراعنة وكأنهم عزموا علي تلقينهم درسا كرويا وهزيمة قاسية.


عبدالناصر سليمان
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى