• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

الفيفا يؤكد استمرار مراقبته للموقف فى نيجيريا

لفيفا يؤكد استمرار مراقبته للموقف فى نيجيريا

كتب جوهانسبرج- (د ب أ) ٨/ ٧/ ٢٠١٠

أكد نيكولاس مينجوت، المتحدث باسم الاتحاد الدولى لكرة القدم (فيفا) فى جوهانسبرج بجنوب أفريقيا، أن الفيفا سيواصل مراقبة الوضع فى نيجيريا على الرغم من تراجع الرئيس النيجيرى جودلاك جوناثان عن قراره بإيقاف مشاركة منتخبات بلاده لكرة القدم فى جميع المسابقات الدولية لمدة عامين.

وقال مينجوت «سنواصل مراقبة الموقف عن كثب.. المراقبة موجودة ومستمرة لأننا لا نوفر وقتا عندما تكون هناك قضية».

ورضخ الرئيس النيجيرى لضغوط الفيفا، وتراجع عن قراره قبيل انتهاء مهلة الفيفا للحكومة النيجيرية المحددة للتراجع عن قرارها، وإلا واجهت عقوبات.

وكان جوناثان أعلن قراره يوم الأربعاء الماضى بتجميد نشاط كرة القدم بسبب الأداء الهزيل للمنتخب النيجيرى فى بطولة كأس العالم ٢٠١٠ المقامة حاليا فى جنوب أفريقيا.

وودعت نيجيريا البطولة من الدور الأول (دور المجموعات) بعدما حصدت نقطة واحدة من ثلاث مباريات. وسبق للمنتخب النيجيرى أن بلغ الدور الثانى (دور الستة عشر) فى بطولتى كأس العالم ١٩٩٤ و١٩

٩٨. ويتعارض قرار التجميد الذى أصدره جوناثان قبل أيام مع لوائح الفيفا التى تحظر أى تدخل حكومى فى عمل الاتحادات الوطنية للعبة.
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى