• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

الفيفا يرفض طلب اتحاد الكرة

الفيفا يرفض طلب اتحاد الكرة .. ومظاهرة "حب" تطالب بترشيح شداد لرئاسة "الاتحاد"



شداد قد يرشح نفسه مرة أخرى
رفض الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" الطلب الذي تقدم به نظيره السوداني, والذي تضمن إرجاء الفترة التي فرضها عليهم بإجراء إنتخابات جديدة للاتحاد, والتي أقصاها يوم 15 أغسطس.

وحسبما أفادت صحيفة "قوون" السودانية تفجرت بذلك أزمة جديدة ومفاجأة بين اتحاد كرة القدم السوداني المؤقت و "الفيفا", بعد مخاطبته له بإرجاء الإنتخابات من الموعد الذي حددته الفيفا.

وقام "الفيفا" بإرسال خطاب يعتذر عن عدم تلبية الطلب وتمسك بالمهلة التي حددتها وفقا لخريطة الطريق التي رسمتها وأمرت بتنفيذها بمواعيدها المقررة.

وكان "الفيفا" قد قرر منذ أيام قليلة عدم الإعتراف بالإنتخابات الأخيرة ونتائجها والإعلان عن إنتخابات جديدة حددت في منتصف الشهر الجاري وعدم وجود قيود علي أي مرشح

وأشارت الصحيفة إلى أنه لايمكن لأحد التنبؤ بما سوف تنتهي إليه هذه الأزمة, وأن كان الحل في يد وزارة الشباب والرياضة, ولكن يبدو إنها ترفض أوامر الفيفا.

في سياق متصل فبعد قرارات الفيفا في حق اتحاد الكرة وإنتخاباته الأخيرة,والتي ساند الفيفا للدكتور كمال شداد, وزادت شعبيته حيث تحول ذلك إلى مظاهرة حب, وجددت محاولات الإقناع له لترشيح نفسه من جديد لرئاسة اتحاد الكرة, وإلتف حوله العديد من قادة الاتحادات الولائية يطرحون مطلباً واحداً, هو أن الدكتور كمال شداد الرجل المناسب لقيادة اتحاد الكرة في الفترة المقبلة .
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى