• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

القائد في ألمانيا مجدداً ومعسكر إسكندراني للإنجاز التاريخي

القائد في ألمانيا مجدداً ومعسكر إسكندراني للإنجاز التاريخي

كتب : رضا غانم

يغادر حسام غالي قائد الفريق الأول بالنادي الأهلي لألمانيا يوم الأحد المقبل لتنفيذ برنامج تأهيلي لمدة شهر بعد إصابته الأخيرة بقطع في الرباط الصليبي في بطولة العالم باليابان.

وحسب الموقع الرسمي للنادي الأهلي فإن غالي يطير إلى ألمانيا الأحد المقبل للخضوع لفحص طبي للاطمئنان على حالته تحت إشراف الخبير الألماني الذي أجرى له جراحة الرباط الصليبي ، ومن المقرر أن يعود غالي من ألمانيا للتدريب بالكرة بصورة خفيفة.

وعلى جانب آخر يسافر فريق الأهلي الخميس المقبل إلى الإسكندرية للدخول في معسكر مغلق قبيل مباراته الهامه أمام ليوبارد الكونغولي على كأس السوبر الأفريقي والمقرر له السبت المقبل على ملعب برج العرب بحضور الجمهور.

وأعطى الجهاز الفني راحة 24 ساعة لجميع اللاعبين على أن يعود للمران يوم الأربعاء استعدادا لمباراة السوبر التي يسعى الأهلي الحصول عليها لتحقيق البطولة 125 للقلعة الحمراء وهو إنجاز تاريخي لفريق الأهلي.
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى