• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

القيعي : تنظيم الأهلي لن يحمله قيمة التلفيات

القيعي : تنظيم الأهلي لن يحمله قيمة التلفيات..أخشي التحكيم والإصابات في العودة


كتب : إسلام أحمد


أكد المهندس عدلي القيعي رئيس لجنة التعاقدات بالأهلي أن ناديه لن يتحمل قيمة التلفيات التي أحدثتها جماهير الترجي خلال مباراة فريقها أمام الأهلي ، مؤكداً أن تنظيم الأهلي للمباراة لا يجبره علي تحمل قيمة هذه الغرامات لأن دوره يقتصر علي عملية دخول وخروج الجماهير فقط .



و قال المهندس عدلي القيعي " بغض النظر عن الجهة التي ستطلب من الأهلي تحمل قيمة التلفيات لكن بالتأكيد أننا لن نتحملها ، لأننا لسنا طرفاً فيما حدث ، جماهيرنا ليست من قامت بإحداث هذه التلفيات حتى نتحمل قيمتها ، و النادي ليس مسئول عن أمن المباراة ، ولا يسمح له بالتصدي للجماهير قبل أن تقدم علي تحطيم هذه المقاعد " .



وتابع " يقتصر دور الأهلي علي تنظيم دخول وخروج الجماهير التي تحمل تذاكر اللقاء فقط ، ليس من المنطقي أن يتم تغريم الأهلي لمجرد أنه منظم المباراة ".



وأضاف " الإتحاد التونسي ألمح إلي إمكانية تحمله قيمة هذه التلفيات ، ولابد أن نشيد بالمواقف الرائع من الجانب التونسي سواء علي المستوي الرسمي أو الجماهيري بعدما أصرا علي عدم المساس بالعلاقات الجيدة التي تربط الأهلي بناديهم " .



وعن نتيجة المباراة قال القيعي " قبل المباراة أكد الجميع أن الأهلي في مأزق حقيقي وأنه ليس بمقدوره الفوز علي الضيف التونسي ، لكن واقع الأمر أثبت أن الأهلي كان في استطاعته الفوز بعدد وافر من الأهداف قبل مباراة العودة ، ودائماً ما يخرج الانتصار من رحم المعاناة " .



وأكمل " إذا أدي فريقنا مباراة العودة على نفس المستوي من القوة والروح العالية سيكون علي موعد مع تكرار الفوز علي الترجي والتأهل للمباراة النهائية ، لا أخشي سوي من سوء التحكيم أو حدوث إصابات جديدة في الفريق الأحمر ، لكن لو سارت الأمور كما يجب سيعود الأهلي بنتيجة إيجابية من تونس " .



وعن تعاقدات الأهلي الجديدة وما يتواتر عن مفاوضاته مع عدد من المهاجمين الأجانب قال رئيس لجنة التعاقدات بالنادي " تتناثر أقاويل حول تفاوضنا من انيرامو وبانجورا ومصطفي كريم ، لكن حقيقة الأمر أنه لدينا مكان واحد شاغر في القائمة ، الأهلي لن يزايد علي انيرامو ، كان اللاعب في حساباتنا في الانتقالات الصيفية لكنه أصبح خارج هذه الحسابات ، ولم نتعاقد مع اللاعب كما أشيع ومن الأرجح أن يكون هناك مهاجم أخر " .


http://www.youtube.com/watch?v=AQZzSox2Lmg&feature=player_embedded
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى