• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

القيعي : زيادة الصعوبات تعني كثرة الحلول

القيعي : زيادة الصعوبات تعني كثرة الحلول وشلبي يستثير لاعبينا وينصح الآخرين !

كتب : إسلام أحمد



أكد المهندس عدلي القيعي رئيس لجنة التعاقدات بالأهلي أنه كلما زادت الصعوبات التي تواجه فريق الأهلي كلما كثرت الحلول أمام الجهاز الفني واللاعبين لتحقيق الفوز والأهداف المنشودة ، بينما وجه مهندس الصفقات الحمراء رسالته للجهاز الفني للمنتخب المصري بأن لا ينساق وراء التبريرات الغير مجدية جراء الهجوم المتواصل علي الفريق بعد هزيمة النيجر .



وقال القيعي عبر قناة الأهلي الفضائية أن أعمار لاعبو المنتخب المصري لم ترتفع بصورة مفاجئة حتى يخرج البعض مطالباً بضخ الدماء الجديدة في الفريق بعدما وصفوه بأنه " شاخ " فنياً .



وتابع " الفريق المصري الذي خاض مباراة النيجر لم يضم سوي لاعبان فقط فوق سن الثلاثين ، محمد أبو تريكة ووائل جمعة ، فمن أين جاء الترهل وارتفاع أعمار اللاعبين حسب وصف البعض " .



وطالب رئيس لجنة التعاقدات بالأهلي ، الجهاز الفني للمنتخب المصري بعدم الالتفات للمطالبات الكثيرة بتغيير الجهاز الفني أو النزول بأعمار اللاعبين ، حتى لا يتأثر الفريق بكل ما يثار حوله في الفترة الحالية من سلبيات تم إظهارها عقب الهزيمة من النيجر .



وتساءل القيعي : لماذا لم يتم الدفع بالمنتخب الأوليمبي المطعم ببعض لاعبو المنتخب الأول ، في بطولة أفريقيا للمحليين ، كما فعلت غانا ونجحت في خلق جيل جديد صاعد قادر علي قيادة المنتخب الأول علي أفضل ما يكون .



وتهكم القيعي علي رحلات المنتخب المصري الخليجية قائلاً " الاحتكاك في بطولة أفريقيا للمحليين أفضل من الهزائم في المباريات الودية أمام منتخبات ليس من الجيد الهزيمة أمامها ، ومبارياتنا في الخليج أكبر دليل علي هذا " .



وتطرق القيعي للحديث عن مباراة الترجي والأهلي المقبلة قائلاً " هناك بعض الخطوات الجيدة التي تم إتباعها في موضوع الجماهير وذلك بعد تدخل علي مستوي الرئاسة في البلدين ، أدعو جماهير الناديين بعدم الانسياق وراء بعض المهاترات الغير مطلوبة في الفترة الحالية ، ونريد الخروج بالمباراة في أفضل صورة ممكنة " .



وعن المستوي الفني قال مهندس الصفقات الحمراء " أعتقد أنه كلما زادت الصعوبات أمام الجهاز الفني للأهلي ، كلما زادت الحلول ، لأن اللاعب المصري يُستنفر عند الصعاب ، وهو المطلوب في المباراة القادمة بجانب التوفيق وروح الفانلة الحمراء التي ننتظرها للتجلي في الصعاب ، وأثق أن لاعبينا قادرين علي تجاوز المباراة" .



ووجه القيعي عتابه إلي الإعلامي مدحت شلبي قائلاً " لماذا عندما يتعلق الأمر بعدم مشاركة أو تغيير بعض لاعبي الأهلي في المباريات تتساءل عن ماهية عدم الدفع به أو تغييره أثناء المباريات ، بينما يكون الأمر مختلفاً بالنصح والإرشاد للاعبي الفرق الأخرى عند الأمر ذاته ، والتماس العذر للمديرين الفنيين الآخرين " .


http://www.youtube.com/watch?v=OjjiAV4sraA&feature=player_embedded
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى