• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

المحمدي: سعيد بجائزة أفضل لاعب .. وبإهدار روزيسكي لركلة الجزاء

المحمدي: سعيد بجائزة أفضل لاعب .. وبإهدار روزيسكي لركلة الجزاء
بقلم: خالد طلعت


أعرب أحمد المحمدي لاعب سندرلاند عن سعادته بحصوله على جائزة لقب أفضل لاعب في لقاء أرسنال والذي انتهى بالتعادل بهدف لكل فريق ضمن المرحلة الخامسة للدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال المحمدي في تصريحات خاصة لـFilGoal.com عبر الهاتف من إنجلترا: "أحمد الله على مستواي الجيد في لقاء أرسنال والذي كللته بالمساهمة في تسجيل هدف التعادل القاتل، كما أنني سعيد بالحصول على جائزة أفضل لاعب في اللقاء من قبل الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم والتي تسلمتها عقب اللقاء مباشرة".

وأضاف "فريقي ككل قدم مباراة رائعة أمام أرسنال ولم نخش أسماء لاعبيه النجوم، وكنا الأجدر بتحقيق الفوز، خاصة أن الهدف الذي سجلوه جاء من خطأ غريب وبه حظ وتوفيق كبير".

وكان أرسنال قد تقدم بهدف مبكر في الدقيقة 13 بعدما حاول مدافع سندرلاند تشتيت الكرة فاصطدمت بقدم الإسباني سيسك فابريجاس لترتد داخل المرمى بغرابة شديدة.

وأبدى الجناح المصري رضاه عن التعادل والحصول على نقطة، قائلا :"أرسنال فريق كبير والتعادل معه أمر جيد، خاصة أن التعادل جاء في الثواني الأخيرة بعدما كنا قريبين من خسارة اللقاء".

وتعادل سندرلاند في الدقيقة 95 والأخيرة من عمر اللقاء بعدما استقبل المحمدي كرة عالية برأسه ليحولها داخل منطقة الجزاء فشل مدافعي أرسنال في تشتيتها لتصل إلى دارين بينت هداف الفريق الذي سددها داخل المرمى.

وتابع "القرعة أوقعتنا في ثلاث مباريات صعبة متتالية أمام أكبر ثلاثة فرق في إنجلترا وهم أرسنال ثم ليفربول ثم مانشستر يونايتد على الترتيب، ونسعى للخروج من المباريات الثلاث بأفضل النتائج الممكنة".

وحول ضربة الجزاء التي تسبب بها المحمدي في لقاء أرسنال قال "لم أتعمد عرقلة الفرنسي سمير نصري لاعب أرسنال، فكنت أحاول أن أقطع الكرة منه ولكن قدمي اصطدمت بقدمه فحدثت العرقلة".

وأردف "سعدت للغاية بعدما أهدر التشيكي توماس روزيسكي ركلة الجزاء حتى لا أتسبب في دخول هدف في مرمى فريقي، فكانت الأمور ستزداد صعوبة".

ورفع التعادل رصيد سندرلاند إلى ست نقاط ليتقدم للمركز العاشر، فيما احتل أرسنال المركز الثاني برصيد 11 نقطة.
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى