• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

المدارس والجامعات تستعد للعام الدراسي الجديد

استعدت معظم المدارس الحكومية والخاصة للعام الدراسى الجديد، السبت المقبل، بتركيب «صبانات» داخل الحمامات ولافتات على الحوائط تحذر من خطورة مرض أنفلونزا الخنازير، وتطهير المدارس بالديتول.
على صعيد متصل، كشفت مصادر مطلعة فى وزارة التنمية المحلية، عن تلقى الدكتور أحمد نظيف، رئيس مجلس الوزراء، تقريراً يومياً حول الوضع فى المحافظات التى ستظهر فيها حالات مصابة بالفيروس، لعرضه على الرئيس مبارك أولاً بأول.
وأعلنت غرفة الشركات السياحية، أمس، أنه بناء على الاتفاق المبرم بين الدكتور حاتم الجبلى، وزير الصحة، ووزارة السياحة و«غرفة السياحة»، فإن يوم ١٥ أكتوبر المقبل سيكون الموعد النهائى لصدور أى قرارات بإلغاء أو استمرار موسم الحج.هذا العام.
وقال الدكتور هانى هلال، وزير التعليم العالى، فى اجتماع لجنتى التعليم والصحة فى مجلس الشعب، أمس، إنه سيتم خفض كثافة المدرجات بالجامعات إلى ٣٠٠ طالب فى المدرج، ولن يسمح بحضور طلاب الانتساب الموجه المحاضرات.
وأكد الدكتور نصر طنطاوى، ممثل منظمة الصحة العالمية، عدم ظهور أى أعراض للمرض على ٢٢ مليون شخص تم حقنهم بالمصل الواقى من المرض.
وأعلن قطاع المعاهد الأزهرية رفع حالة الاستعدادات القصوى فى جميع «المعاهد» لمواجهة المرض مع بدء العام الدراسى، وأكدت وزارة التضامن الاجتماعى أن قرار إغلاق دور الحضانة الخاصة من اختصاص اللجنة الطارئة التى تم تشكيلها برئاسة كل محافظ.
وفى الإسكندرية احتجز مستشفى الحميات ٧ حالات مصابة بأنفلونزا الخنازير بعد عودتهم من العمرة، وحذرت المنظمة المصرية لحقوق الإنسان وزارتى الداخلية والصحة من «كارثة» انتشار المرض داخل السجون بسبب تكدس السجناء فى العنابر.
 
موضوع رائع

يا ابراهيم المصري

موضوعك نال أعجابنا وشكرا لك على الطرح

نأمل منك المزيد

جزاك الله خيرا

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى