• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

المدفعجية والشياطين .. لقاء من نار في دوري الكبار

(لندن - mbc.net) يشهد الدوري الإنجليزي الليلة مواجهة من نار بين الكبار تجمع ليفربول وأرسنال في واحدة من المباريات المثيرة بالبطولة رغم احتلال الفريقين مركزين لا يليقا بشعبيتهما الكبيرة.

ليفربول الذي يحتل المركز السابع ، والذي خرج مؤخرا من مسابقة الكأس أمام اولدهام من الدرجة الثالثة 2-3، يسعى لتعويض خسارته في الكأس حينما يواجه أرسنال الذي يحتل المركز السادس بفارق ثلاث نقاط على ملعب الإمارات.

واعتبر الفرنسي ارسين فينجر مدرب ارسنال الفائز على برايتون اند هوف البيون بصعوبة 3-2 في الكأس أن ضغط المباريات يجبره على تدوير لاعبي الفريق.

وأضاف "نلعب أمام ليفربول الأربعاء ثم ستوك السبت ويذهب بعدها اللاعبون لخوض المباريات الدولية. يجب تدوير لاعبي الفريق مع العلم أنه اذا لم تنجح ستتهم باتخاذ القرارات الخطأ".

وفي مباريات أخرى سيكون يونايتد مطالبا بالفوز على ضيفه ساوثمبتون الخامس عشر الذي لم يخسر في اخر 6 مباريات في الرابعة والعشرين من بطولة انجلترا لكرة القدم "البريميرليج".

ويريد تشلسي الثالث الفائز على ارسنال 2-1 في المرحلة الماضية، نسيان تعادله المتواضع مع برنتفورد من الدرجة الثالثة 2-2 في الكأس، بهدف متأخر من مهاجمه الاسباني فرناندو توريس حيث سيخوض معه مباراة معادة على ارضه.

ويحل تشلسي ضيفا على ريدينج الثامن عشر الذي حقق انتقاضة قوية بفوزه في اخر مباراتين على وست بروميتش 3-2 وعلى ارض نيوكاسل 2-1.

وفي باقي المباريات، يلعب ايفرتون مع وست بروميتش البيون، ونوريتش مع توتنهام هوتسبر، وفولهام مع وست هام يونايتد.
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى