• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

المدير الفني المؤقت للأهلي

المدير الفني المؤقت للأهلي: المحلة مباراة كؤوس ولا نفكر في البنزرتي حالياً

كتب : أحمد السيد

صرح محمد يوسف المدرب العام للنادي الأهلى بأن كل إستعدادات الفريق في الفترة القادمة ستتركز على مواجهه فريق غزل المحلة في بداية الدور الثاني من الدوري العام.

وقال يوسف فى تصريحات خاصة لـ El-Ahly.com بأن الفريق سيواصل من اليوم تدريباته بكل جدية من أجل مواجه المحلة يوم الجمعة القادمة ولا نفكر إطلاقا فى مباراة البنزرتى التونسي لأن الجهاز الفني يتعامل مع كل مباراة على حده.

وأضاف يوسف بأن مباراة المحلة مهمة جدا للفريق فى بداية الدور الثانى من الدورى العام والذي سيتعامل فيه الجهاز الفني مع كل مباراة وكأنها مباريات كئوس على أن يبدأ التفكير فى مباراة البنزرتى التونسي في ذهاب دور الـ16 من بطولة رابطة الأبطال الأفريقية عقب مباراة المحلة.

وأختتم يوسف تصريحاته متمنيا التوفيق للفريق فى مباراة المحلة والتى سيقودها فنيا لسفر البدرى لكندا مؤكدا بأنه على ثقة فى اللاعبين فى الفوز باللقاء وإسعاد جماهير الفريق فى كل مكان.
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى