• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

المفتي يفوض المحكمة في إعدام 11 متهم

لأول مرة:
المفتي يفوض المحكمة في إعدام 11 متهما
الجريمة ثابتة بأقوال الشهود وأدلة الدعوي

فتحي الصراوي

إن القضية فيما يتعلق بالاثبات الجنائي من الناحية القانونية اما أن تكون شهادة أو إقرار أو قرائن أخري ولكن الدعوي خالية منها.. لذا فإن الامام خير أن يخطئ في العفو أفضل من أن يخطئ في العقوبة.. والأمر مفوض إلي المحكمة.
بهذه الكلمات انتهي فضيلة المفتي إلي رأيه النهائي في الحكم بإعدام 11 متهما بالاسماعيلية لادائهم بقتل رجل واصابة زوجته وطفليه.
قالت المحكمة في حيثيات حكمها برئاسة المستشار الدكتور فتحي عزت وعضوية المستشارين خليفة الجيوشي والعبيدي فاروق إنها اطمأنت تماما لأقوال الشهود وهم زوجة المجني عليه وضابط المباحث الذي قام بإجراء التحريات وتقابل مع الأهالي بالاضافة إلي مجموعة قرائن كثيرة حوتها أوراق الدعوي وهي كلها لا تدع مجالا للشك في ثبوت الجريمة.
وكانت المحكمة قد قضت باجماع الآراء بإعدام 11 متهما قتلوا موسي محمد موسي واصابوا زوجته نصره عودة وطفليه عبدالله ورحمة بعدما امطروهم بالرصاص في طريق مهجور بالاسماعيلية.
 
موضوع رائع

يا حسن فكري

موضوعك نال أعجابنا وشكرا لك على الطرح

نأمل منك المزيد

جزاك الله خيرا

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
رد: المفتي يفوض المحكمة في إعدام 11 متهم

شكرا على المرور الكريم
 
أعلى