• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

النيابة تبدأ التحقيق في اتهام جدو لمسؤولي الزمالك بالتزوير

خاص .. النيابة تبدأ التحقيق في اتهام جدو لمسؤولي الزمالك بالتزوير

كتب- كريم سعيد:

بدأت النيابة أولي تحقيقاتها في البلاغ الذي تقدم به مهاجم النادي الأهلي محمد ناجي "جدو" ضد بعض من مسؤولي نادي الزمالك والذي يتهمهم فيه بالتزوير وخيانة الأمانة.

وأفاد هيثم عرابي مراسل Yallakora.com أن النيابة بدأت التحقيقات الأحد بجلسة مع جدو استمتعت فيها إلي أقواله في اتهاماته لنادي الزمالك والتي تركزت علي الأتي:

1- خيانة الأمانة.

2- تزوير الإيصال الأمانة.

3- تزوير أوراق رسمية.

واختص جدو في اتهاماته للزمالك كل من الكابتن حازم أمام عضو مجلس إدارة النادي، واللواء علاء مقلد مدير عام النادي، والكابتن وليد بدر إداري الفريق.

عقب استماع النيابة لأقوال اللاعب، قامت باستدعاء مسؤولي الزمالك من اجل الإدلاء بشهادتهم فيما نسب إليهم من تهم.

وتعود قضية جدو مع الزمالك إلي توقيع اللاعب علي بياض لمسؤوليه في يناير الماضي ولكن هذا التوقيع لم يفعل بسبب عدم موافقة نادي الاتحاد السكندري النادي الأصلي للاعب حينها.

وخلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية قام الاتحاد ببيع اللاعب إلي النادي الأهلي، ليقدم الزمالك شكوى رسمية لاتحاد الكرة أسفرت عن توقيع الأخير لغرامة مالية علي اللاعب قدرت بـ2.2 مليون جنيه مصري، يحصل منه الزمالك علي 1.2 مليون جنيه وهي قيمة النقود التي يقول مسؤول النادي أن جدو حصل عليها منهم، بالإضافة إلي مليون جنيه يحصل عليها اتحاد الكرة.
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى