• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

الهارب ومن يساندة اللى اختشو ماتوا!!

[justify]خرج علينا الحارس الهارب فى اكثر من لقاء تلفزيونى يبكي ويدعى حب الاهلى وانه اخطأ فى حق الاهلى وجماهيرة عندما قرر الهروب الى سيون السويسرى وانه يعمل على تصحيح خطأه لكن مع قناة الحياة وبرنامج حق الرد !!

تخلص من دور الندم والخطيئة متقمصا شخصية ابو زيد الهلالى !! فلم يخرج فى هذا البرنامج الا لتأديب مدربه المغرور !!والذى كان القدر رحيما بالمدرب عندما قرر الرحيل قبل ان يعود الهارب الى مصر والا كان سيتوجة اليه لتأديبة باليد ولما لا ! فقد اضاف انه يمتلك من القوة انه اذا ضرب شخصا ما بالقلم سيطرحة ارضا !!!مرتديا عبائة فتوات القرون الماضية والذى كان الشخص الواحد فيهم كان كفيلا بتأديب حى بأكملة لكن الفارق هنا بين الهارب وفتوات العصور الماضية ان الفتوة الحقيقى كان قادرا على المواجهة والهارب ظل صامتا طيلة هذه الفترة التى تقارب العام والنصف وعندما تأكد من رحيل المدرب خرج لنا بالجديد من مستودع موهبتة ويتنمى ان يكون موجودا الان وهو فى مصر والسؤال هنا هل هذه اول زيارة للهارب بعد واقعة الهروب ام ان الامر له صلة بموعد رحيل البرتغالى جوزية !!والى حضراتكم الوصف التفصيلى لفيلم بطل من ورق الذى قدمة الهارب بنجاح منقطع النظير

1- الهارب اعلن انه لا يندم لأنه اختار الهدف ويعمل على تحقيقة وان التجربة فى غاية الاهمية وانه لا يعزم العودة الى مصر !!

ولن نذهب بعيدا يافتوة الحتة فبرنامج الرياضة اليوم مع الطفل المعجزة اسطورة الاعلام الرياضى بندق واللقاء الذى اجريتة لم يمر علية سوى ايام قليلة اعلنت فيها ندمك وانهمرت دموعك لفراق الاهلى وجماهيرة وانك على استعداد لتقديم مافى وسعك لارضاء الاهلاوية !! وحينها تعاطف معك البعض واكد البعض الاخر انها دموع التماسيح وانك حلمت بالعنب فوجدتة مر وانهارت احلامك باللعب فى كبرى الفرق الاوربية وتود العودة بعد ان تحولت لحارس احتياطى اصبحت شباكة ملاذ للكرات الطائشة وفى الدورى السويسرى وها انت فى حق الرد تؤكد وجهة نظر الرافضين لدموعك الوهمية ! وتأكد لكل ذى عينين هرولتك لنادى الاسماعيلى للتعاقد معة على طريقة (اللى مايرضى بالخوخ يرضى بشرابة )لتعود الى مصر بعد الفشل الذى تحقق بشكل ملحوظ فى نادى سويسرى اقصى طموحاتة البقاء فى الدورى !!

2- العروض مازالت تنهال على الهارب حسب تعبيرة من كروتيا وبلغاريا وربما سلوفاكيا !! واكدت للجميع انك تعيش وهم الاحتراف وتتحدث عن عروض من دوريات تصنيف ثالث !وان وعود قسطنطين لك باللعب فى الارسنال اكذوبة من الاكاذيب التى روجت لها فى البداية لجذب تعاطف بعض الموتورين من الذين يهتفون الى الان باسمك ويدافعون عنك بحجة الاحتراف الخارجى فهل استفادوا من كلماتك عن العروض شيئا اظن لا فالحديث مازال موصولا عن اسطورة تحولت الى ماضى طمست كل مافيه من انجازات بتصرف الصبيان ويساندك فيه الصغار امثالك !!

3- رغم كل الاعترافات السابقة فى كل البرامج التى ظهر فيها الهارب انه حقق حلم الطفولة بالاحتراف الوهمى السيونى الا انه يواصل اليوم فى حق الرد مسلسل الاكاذيب بأنة عاد الى الاهلى وينتظر كيف ستتم معاملتة !!وان احسن الاهلاوية استقبالة فلا بأس بالبقاء فى الاهلى ؟؟ وهنا كان يجب على ادارة الاهلى ان ترسل الى مطار القاهرة وفد رفيع المستوى برئاسة الكابتن حسن حمدى والكابتن محمود الخطيب كى ينال الاهلاوية الرضا من الحارس الهارب وان يطوقوا عنقة بالورود لعودتة وطلب العفو منه وان يتنازل باللعب للاهلى !! وهو فى الاساس لم يحضر الا كى يصطحب اسرتة الفاضلة التى تواكب الموضى الاوربية ففور نزولهم الى الاراضى السويسرية قررت نزع الحجاب فلكل حدث حديث ولكل مقام مقال !!

4-الهارب يرتدى زى المظلوم دائما وانه لم يهرب من الاهلى الا لوجود هذا المدرب المغرور المتكبر !! ويواصل اكاذيبة بأن مشكلتة مع المدرب البرتغالى ممتدة من المرة الاولى لجوزيه مع الاهلى !! وانه لم يتعاون مع هذا المغرور الا من اجل الاهلى

ويبدو ان الهارب يعانى الزهايمر اوان المحاور فاقد للزمن الم يكن هذا الحارس الهارب اول من يهرول لتهنئة المدرب المغرور الم يحمل له الورود ليهديها اياه قبل مبارة للاهلى والزمالك الم يقوم بحملة على اعناقة ويطوف به الملعب للاحتفال مع الجماهير !! وهذا قبل وبعد موضوع شارة الكابتن التى يدعى الهارب كذبا انها كانت نقطة من بحر مشكلاتة مع جوزيه !ويمكن الرجوع الى التسجيلات التلفزيونة لنرى الهارب وهو يرقص حاملا مدربة على الاعناق قبل وبعد مشكلة الشارة ولكننا فى زمن الهاربين !!

5- جوزيه يحارب النجوم ويعلن عليهم الحرب وان جميع اللاعبين يخشون بطشة وان كل من عارض المدرب المغرور رحل عن النادى !! وما قولك فى كلام كل من ذكرتهم محمد شوقى وحسن مصطفى وعماد متعب عن افضال هذا الرجل عليهم وان الامور لم تصل للخلاف الشخصى كما تدعى بل ان متعب نفسة يدين بالفضل فى كل تصريحاتة لهذا الرجل واذا اعتبرت ان كلامهم نوع من المجاملة ما قولك فى ماقاله نجم نجوم الاهلى محمد ابوتريكة عن علاقات المدرب باللاعبين بالاضافة الى النجم الثانى بالفريق محمد بركات والذين اكدو ان الرجل يعامل اللاعبين معاملة متميزة وبمثابة الصديق المقرب للجميع !!

6- جوزيه يهرب من المؤتمرات الصحفية فى حال الخسارة ولا يظهر الا فى حال الانتصارات !! وهنا يقوم الهارب بمواصلة الاكاذيب وتزييف الحقائق فلم يحضر الى مصر عبر التاريخ مدرب يواجة الانكسارات بقوة هذا الرجل ولعل الخلاف الذى حدث بعد مبارة بترول اسيوط مع حسام البدرى بان لا يتحدث البدرى للاعلام وانه فقط هو من سيتحدث لان الفريق مهزوم وانه يتحمل المسؤلية كاملة !وكذلك ما حدث بعد مبارة النجم العرجونية اكبر دليل على تزييفك للحقائق وما لا تعرفة ايها الهارب ان جوزيه امتنع تماما عن المؤتمرات الصحفية بعد المباريات ايا كانت النتيجة نظرا لقيام مدربى الفرق الاخرى بارسال المدرب العام فقرر الرجل عدم الذهاب للمؤتمر الصحفى عقب المباريات !!

7- جوزيه الحاكم بأمرة فى الاهلى ويهين ادارة الاهلى ويتهمها بالضعف امام سطوة جوزيه وما هو الا كاذب فما لايعرفة هذا الهارب ان الكابتن حسن حمدى كان اقوى مدير كرة فى مصر فى الثمانينات حتى نال لقب الديكتاتور نظرا لصرامة موقفة وما لايعرفة الهارب انالكابتن حسن حمدى رفض الهارب الاول رفيق الضلال رفضا تاما رغم الاصوات التى كانت تطالب بعودة احد المارقين للاهلى وما لايعرفة او يتناساه للاساءة للاهلى ورجالة ان الاهلى منظومة الجميع يعرف دورة ويؤدية لكنه على مايبدو تعلم الاساليب الملتوية والمحايلات وجلسات حق العرب من بلدياتة زاهر !!

8- كم كان القدر رحيما بالبرتغالى جوزية بعد مبارة الاهلى وبلدية المحلة بعد توجية النقد للهارب فى الملعب !! وان المدرب هرول للمؤتمر الصحفى خوفا من بطش فتوة دمياط الهارب , الم تلتقى به بعد هذه الواقعة لتقوم بتأديبة وتفعل به ماتريد ولكن كيف لك هذا وانت من جلس عام ونصف العام لم تجرؤ على توجية كلمة من كلماتك الكاذبة فى حق المدرب حتى رحل عن مصر لتخرج بهذه الاكاذيب الموهمة !! وانت اجبن من ان تواجة شخص مثل جوزيه اجمع كل المتابعين على قوة شخصيتة !

9- كيف يجلس قسطنطين مع المهندس عدلى القيعى !! الا تعرف ايها الهارب ان المهندس عدلى القيعى هو المسؤل الاول عن التسويق وتتحدث بوقاحة عن سؤ الخدمة التى قدمها الاهلى لضيوفك الغير مرحب بهم فهم لا يختلفون عنك كثيرا وتناسيت ان اهم مايميز الاهلى هو النظام فى ادق التفاصيل

9- التأكيد على بدأ المفاوضات مع رئيس نادى سيون فى غانا !! وهو مايضع النقاط فوق الحروف وخصوصا عندما اعلن تلقية مكالمة من شخص مسؤل كبير لتأدية المسلسل الوهمى الذى حدث ولذلك لا عجب من ان نراة حارسا للمنتخب غصب عن التخين فى مصر حسب تعبيرة ويوضح تورط افراد الجهاز الفنى للمنتخب فى الامر

10- الهجوم على روابط النادى التراس وغيرها ويرى انها اهم اسباب التعصب ! ويزايد ان التعصب لم يظهر الا فى الاونة الاخيرة مع ظهور الروابط !! وسأذكر الهارب بأخر مبارة له فى النادى الاهلى مع المصرى البورسعيدى وهو عائد من غانا بأكاليل الغار عندما تطاول علية كالعادة جمهور بورسعيد لتقوم الجماهير الاهلاوية بتشجيع الحارس بكل قوة لاسكات المتطاولين !!

وفى الاسماعيلية منذ مايقرب الخمس اعوام عندما هرول لك احد المتعصبين ىمحاولا الاعتداء عليك بالسلاح الابيض لا لشئ الا انك تنتمى للاهلى وما حدث فى السودان من جماهير الهلال التى يذكر التاريخ عمق العلاقة بين الطرفين لم يفسدها الا تصرفاتك الصبيانية لتعرض الفريق لبطش الجماهير الغاضبة من حماقاتك فى حق كابتن فريقهم !!

هذا ابرز ما جاء على لسان الهارب الذى لايجد له اى ملاذ او مأوى سوى منتخب مصر بشكل مهين لاسم منتخب مصر والقائمين على الكرة المصرية فكل من فى المنظومة المصرية يساند الهارب ويدعمة ويصوره لنا على انه سيكون سببا فى تأهلنا للمونديال وهو لا يساعد نفسه بكثرة الجهل والجهالة التى يخرج لنا بها من وقت لاخر ليبين لنا الكثير من مسلسل الهروب وتورط العديد من الوسط الرياضى والغير رياضى فى ازمتة !! واصبح الهارب بين عشية وضحاها فارس الوطنية ويقدم لنا الكثير من التضحيات فى حب مصر ويتشدق بان روحة فداء للوطن ونسى او تناسى الهارب اعتذارة الشهير عن اللعب للمنتخب واصرار جوزيه على ان يقدم الهارب اعتذار للمدير الفنى للمنتخب حتى يعود للمنتخب وهاهو الان يقول ان جوزيه كارة لشحاتة !!وتتوالى سقوط الاقنعة المزيفة للهارب ومن يساندة دون ان يقصد او يدرى ويستمر مسلسل الوطنية على اللسنة الهاربين ومن يساندهم ومن هنا انصح الهارب وكل من له علاقة به ان يحاول قدر المستطاع ان يكذب كذبا يصدقه البعض فبعد كل ظهور له اعلاميا يزداد موقفة سوء
[/justify]
 
أعلى