• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

الهاني سليمان موقع

الهاني سليمان موقع "من زمان" واسألوا مسئول الأهلي!

كتب : محمد الدكر

كشف حارس مرمى فريق الاتحاد الاسكندري الهاني سليمان عن توقيعه للنادي الأهلي ولكن هل كان بالفعل التوقيع في هذه الأيام أم كان منذ فترة ولم يعلن أحد من أطرف الصفقة عنها؟ ومن كان متولي أمر التعاقد من القلعة الحمراء مع قائد الجانب الاسكندري الذي يحتل المركز قبل الأخير بالمجموعة الثانية من الدوري المصري.

وقد علم El-Ahly.com ان قائد الاتحاد الاسكندري الهاني سليمان قد وقع على العقود التي تؤكد على انتقاله إلى النادي الأهلي منذ شهر مارس الماضي وهو ما يعد فترة كبيرة جداً.

وكذلك قد تم التوقيع في مكتب وكيل أعماله تامر النحاس الذي قدم للمارد الأحمر الكثير من اللاعبين خلال السنوات الماضية، وقد شهد هذا التوقيع أحد مسئولين القلعة الحمراء بالطبع هو مجدي طلبة مدير التسويق بالنادي الأهلي.

وكان النادي الأهلي قد أعلن منذ فترة انه يريد التعاقد مع حارس مرمى ليتردد اسم الهاني سليمان بقوة وهو الذي كان على اعتاب الانضمام منذ فترة كبيرة ولكن المفاوضات لم تكتمل، ليكون على موعد بالتوقيع على العقود الرسمية للانضمام للقلعة الحمراء منذ أول شهر مارس الماضي.
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى