• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

باسم على: نادم على عدم الانتقال للاهلى

باسم على: نادم على عدم الانتقال للاهلى والننى وصلاح سبب انتكاسة الذئاب

كتب : الأهلي.كوم
كشف باسم على ظهير ايمن المقاولون ومنتخب مصر عن سبب تعثر مفاوضاته مع الأهلي مؤكداً ان اداراة الناديين اختلفا على المقابل المادي وطريقة الدفع فصمت الاثنان ولم يحدث اى تقريب فى وجهات النظر بينهما لذلك انتهت الامور فى يناير الماضي.

وقال باسم على فى حوار اجرته معه صحيفة "الهدف" ان ادارة المقاولون رفضت ان يتم تسديد قيمة الصفقة على 3 سنوات وهو ما كانت تطلبه ادارة الأهلي مؤكداً ان مسئولي ذئاب الجبل جلسوا معه وطالبوه بالصبر لانهم من حقهم ان يستفيدوا منه مالياً قدر الامكان وانهم لن يقفوا عقبة فى طريقه ولكن لابد من ان يكون المقابل يستحق التضحية به.

واضاف على انه شعر بالندم عقب فشل مفاوضاته مع الأهلي لكنه رفض الضغط على المقاولون مشيراً الى ان لاعبى الاهلى وعضو بالجهاز الفنى تحدث معه عقب اغلاق القيد وقال له انه سيكون متواجد فى الصيف المقبل بين صفوف الاحمر مؤكداً انه عندما شاهد نتائج المقاولون السيئة جدا هذا الموسم شعر بالندم اكثر ووقتها تمنى لو ضغط على الادارة من اجل الرحيل.

واكد ظهير ايمن المقاولون ان بعد الوكلاء يستطلعوا رأيه من اجل الرحيل الى الزمالك لكنها مفاوضات غير رسمية مشيراً الى ان اى لاعب يتمنى اللعب لأحد القطبين وانه اذا تواجد عرض من الزمالك فمن الممكن ان يفكر فيه ولكن الاهلى كان الاقرب فى الفترة الماضية اكثر.

ووصف باسم نتائج المقاولون فى الدور الاول للدورى بأنها سيئة حيث ان ذئاب الجبل جمعوا 3 نقاط من 8 مباريات وان ذلك بسبب سوء الحظ وان رحيل محمد صلاح ومحمد الننى كانا سبب فى تراجع المستوى كما ان الادارة لم تستفيد من قيمة الصفقتين فى تواجد لاعبين من خارج النادى وفضلت الاعتماد على الناشئين.

وفى النهاية ابدى باسم على حزنه من التجاهل الاعلامى له فاى لاعب خارج الاهلى والزمالك مظلوم بشده ولا يهتم الاعلام به نهائياً ولكن الامور بدأت فى التحسن قليلاً فى بعض البرامج وبدات تهتم بلاعبى الاندية الاخرى.
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى