• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

بالفيديو : الفقى يقرر إيقاف برامج علاء صادق على شاشات التليفزيون

قرر وزير الإعلام أنس الفقي منع الإعلامي علاء صادق من الظهور عبر شاشات التليفزيون المصري بعدما هاجم الأخير جهاز الشرطة المصري في حلقة الاثنين فى برنامجه "ظلال وأضواء" على شاشة نايل سبورت
وهاجم صادق أجهزة الشرطة المصرية وأشار إلى أنها تعاملت مع مشجعي الترجي المشاغبين في مباراة الأهلي مع الفريق التونسي بحرص شديد وكأنها غير متواجدة.
وطالب علاء صادق وزير الداخلية المصري حبيب العدلي بإعتذار رسمي لأفراد الأمن التي أصيبت في المشاجرات التي حدثت خلال مباراة الأهلي مع الترجي أمس الأول مشددا على ضرورة توضيح الداخلية لسبب تعاملها بهدوء مع الأمر.
وفي رد فعل سريع على حلقة الآمس قرر وزير الإعلام المصري إيقاف برامج علاء صادق والتي تبث عبر التليفزيون المصري وهما برنامجي ظلال وأضواء وطاب مساؤكم.
جدير بالذكر أن الشرطة المصرية قامت بالقبض على 11 مشاغب تونس ممن حضروا مباراة أمس الأول في ستاد القاهرة وتم ترحيلهم صباح الأمس للنيابة التي أمرت بحبسهم أربعة أيام على ذمة التحقيق.
شاهد علاء صادق ومطالبة وزير الداخلية بالاعتذار للمجند

http://www.youtube.com/watch?v=LC1izRWb_L4&feature=player_embedded
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى