• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

بدون تريكه وكوكا

بدون تريكه وكوكا .. تعرف على مواعيد رباعي الفراعنة والثنائي السويسري المتألق

كتب : رضا غانم

يواصل محمد أبو تريكه غيابه عن مباريات فريق بني ياس للإصابة وكذلك يغيب أحمد حسن كوكا مهاجم ريو آفي البرتغالي للمشاركة مع منتخب الشباب ببطولة أفريقيا والتي تنطلق مساء السبت.

ويقدم El-Ahly.com مواعيد مباريات فريق هال سيتي الذي ينافس على الصعود للبريمير ليج وكذلك الثنائي السويسري المتألق محمد صلاح ومحمد النني في منافسات الدوري السويسري هذا الأسبوع وكذلك آدم العبد مدافع المنتخب المصري الذي يلعب لبرايتون الإنجليزي.

هال والبحث عن فوز جديد أمام نوتينجهام فورست

يبحث هال سيتي الذي يلعب له الثلاثي المصري أحمد فتحي وأحمد المحمدي ومحمد ناجي جدو عن الفوز الثاني على التوالي الذي يقربه من مقدمة الدوري الإنجليزي الدرجة الأولى ، وسيكون اللقاء هذا الأسبوع أمام نوتينجهام فورست على ملعبه ووسط جماهيره يوم السبت الساعة 5.00 بتوقيت القاهرة.

وكان فريق هال سيتي قد استطاع أن يفوز الأسبوع الماضي على فريق بيرنلي بهدف دون رد وشارك جدو من بداية اللقاء بجانب المحمدي وخرج للإصابة في الدقيقة 64 ، ويحتل هال المركز الثاني برصيد 68 نقطة خلف كارديف المتصدر بـ72 نقطة ويليه في الترتيب واتفورد برصيد 66 نقطة

ثنائي سويسري يواصل التألق

يواصل الثنائي محمد النني ومحمد صلاح التألق مع فريقهما السويسري بازل ، فشاركا الثنائي في صعود تاريخي لبازل لدور الثمانية بالدوري الأوروبي لم يتحقق منذ عام 2005/2006 ، ويلعب هذا الأسبوع فريق بازل مع ثون يوم الأحد الساعة 2.45 مساء بتوقيت القاهرة.

يحتل بازل المركز الثاني في الترتيب العام برصيد 46 نقطة خلف المتصدر جراسهوبرز الذي يحتل قمة الدوري برصيد 48 نقطة ويتبقى على نهاية المسابقة 12 أسبوع.

برايتون العبد قد يخدم هال سيتي

قد يقدم آدم العبد مدافع برايتون الإنجليزي خدمة جليلة لزملائه بهال سيتي عندما يلتقي كريستال بالاس الذي ينافس هال على الصعود ويحتل المركز الرابع خلف هال وواتفورد برصيد 65 نقطة.

يلتقي برايتون مع كريستال بالاس يوم الأحد الساعة 2.00 مساء بتوقيت القاهرة على ملعب ويذدين ستاديوم الذي خسر عليه هال من أسبوعين بنتيجة 4/2.
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى