• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

برج الجوزاء اليوم 11/12/2018

هناك الكثيرون لا يخطون خطوة واحدة دون متابعة الأبراج والفلك، ومعرفة يوم حظهم، لذلك نقدم لكم خدمة حظك اليوم لكل الأبراج، حتى تستطيع الاطلاع عليها، قبل اتخاذ أى قرار.
ويتميز مواليد برج الجوزاء بالذكاء ولديه تفكير خاص في مختلف الأمور، ويتسم مواليد هذا البرج بأنهم ماهرون فى العمليات الحسابية، كما أن التفكير السريع وأخذ الأمور بعمومية تعد من أبرز عيوب مواليد هذا البرج، اقدم لكم برج الجوزاء اليوم على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى
قد تتعطل عن تحقيق ما تسعى إليه اليوم، وتنفق الكثير من الجهد والمال لتلاحق هذه الأهداف، ولكن سيحدث لك بعض المفاجآت التى تساعدك على تطوير حياتك المهنية للأفضل، فكل ما عليك هو السعى وراء تحقيق ما تريد.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى
عاطفيًا يشعر مواليد برج الجوزاء اليوم بالسعادة والقرب الشديد من الشريك، وحبيبه يشعر بحالة مليئة بالرومانسية أثناء حديثه وتواجده معه، كن مستعدًا لهذه العلاقة واحذر من إنفاق الكثير من المال فأنت بحاجة إليه لتكوين حياة أفضل مع الشريك فى المستقبل.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى
حافظ على صحتك اليوم ولا تخفف فى ملابسك حتى لا تتعرض لوعكة صحية أو برد العظام، وحافظ على تناول الوجبات والمشروبات الصحية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة
رغم توتر بعض الأمور فى حياتك، عليك أن تنتهز فرصة العمل وفترة تحقيق الإنجازات والإقتراب من أحلامك فى الفترة التى تعيشها هذه الأيام، واستغل ذلك فى تعزيز وتقوية قدراتك العملية والوصول لمكانة عالية فى مجال عملك، وعليك أن تتعامل مع الأمور بهدوء تام حتى تتمكن من التفكير واتخاذ القرارات الصحيحة.

 
أعلى