• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

برج الحوت اليوم 10/12/2018

هناك الكثيرون لا يخطون خطوة واحدة دون متابعة الأبراج والفلك، ومعرفة يوم حظهم، لذلك نقدم لكم خدمة حظك اليوم لكل الأبراج، حتى تستطيع الاطلاع عليها، قبل اتخاذ أى قرار.
أقدم لكم حظك وتوقعات برج الحوت اليوم 10/12/2018، على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ويتميز مواليد برج الحوت بالقلب الطيب، ويتسم مواليد هذا البرج بأنهم يهتمون دائمًا بمشاعر من يحبونهم، كما أنهم يأخذوا وقتًا طويلًا فى بعض الأشياء أحيانًا، ويعد ذلك من أبرز عيوب مواليد هذا البرج،

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى
تريد التطلع إلى الأفضل دائمًا وتسعى لأن تكون شخصًا مؤثرًا فى الآخرين خاصة الزملاء فى العمل، وقد تسعى لتحسين علاقتك معهم لكى تنال فرصة الحصول على منصب ما تسعى إليه، وعليك أن تركز أيضًا فى أهدافك حتى لا تنساها، واسعى دائمًا خلف تحقيق ما تتمناه حتى تصل إليه.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى
على الصعيد العاطفى أنت والشريك تعملان على تحسين العلاقة بينكما، وذلك بعد حدوث توترات نتيجة الانشغالات وسوء الفهم، كما أنكما تتمكنان من العودة سريعًا وتقوية العلاقة أكثر بعد توضيح سوء الفهم الذى حدث بينكما، فقم بفتح نقاشات مع الشريك وتحدث معه بعاطفية ورومانسية فهو يعشق الحديث بهذه الكلمات.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى
إذا تعرضت لضغوط كثيرة فى الفترة الماضية حاول أن تعالج ذلك اليوم وأن تحافظ على راحتك وصحتك، ولا تتكاسل عن فعل هذه الأشياء حتى لا تتأثر حالتك النفسية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت الفترة المقبلة
تتحسن الأمور لديك فى الفترة المقبلة وقد تنال إعجاب ورضا المديرين فى العمل، كما أنك تسعى لإنشاء مشروع خاص بك وتفكر جديًا فى الموضوع، وقد تتحسن علاقتك بالشريك وتقترب المسافات أكثر.
 
أعلى