• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

برج القوس اليوم عاطفيا

برج القوس هو برج ناري يتأثّر بدرجة كبيرة بكوكب المشتري الذي يمدّه بالتّفاؤل والطموح والحب والحظ الجيد ، يتوافق برج القوس مع الأسد ، والجوزاء ، والحمل ، حجره المفضل الفيروز فهو يعشق اللون الأزرق لون الحرية لون السماء والبحر ويحب الإنطلاق بلا حدود ،أمّا الأعمال المناسبة لهم ( إداريين ، مستكشفين ، علماء ) ، من مشاهير هذا البرج ماري مارتن ، ماريا كالاس ، كمال جنبلاط ، جبران خليل جبران .
الصفات العامة لبرج القوس :

برج القوس اليوم عاطفيا ويتّصف أصحاب هذا البرج بوجه طفولي منطلق للحياة ، يتميّز بحركاته العفويّة البسيطة التي تنبع من داخله دونما تفكير ، يتميّز برج القوس بطفولته المصاحبة له كلّما كبر فهو برج البراءة والعفويّة والمرح والإبتسامة الساحرة .
يعبّر برج القوس عن مخيلاته ببراءة لا متناهيّة وعنده مثل في الحياة يعتمده دائماً ( أسلم الطرق هو الخط المستقيم ) فهو لا يحب الكذب ولا الأساليب الغير سليمة ، يتميّز برج القوس بصدقه ويتوقّع الصدق ممن حوله وهذا ما يوقعه بمتاهات الحياة ومشاكلها وعراقيلها، فهو أقرب للمثالية .
يتميّز أصحاب هذا البرج بالصّراحة الصارمة ولهم لسان سليط إذا ما حاول أحدهم مس كرامتهم أو جرحهم ، ولكن بنفس الوقت صاحب هذا البرج هو الذي يجرح ويداوي .
صاحب هذا البرج يمشي بعفوية دون أن يدرك ما يعترضه بالطريق ، يعشق مواليد هذا البرج الهواء الطلق وجو الشتاء ويتحسن مزاجه في مثل هذا الطقس ، يحب الإنطلاق والسفر وركوب الخيل والدراجات وقيادة السيارات .
يتميّز مواليد هذا البرج بطيبة كبيرة نابعة من قلوبهم ، ولذلك يتعرضوا لمصائب كبيرة وخيبات أمل دون حساب النتائج ، ومن عرف قلب برج القوس لا يغضب منه ولا يحقد عليه لحسن نواياه وبرائته اللامتناهيّة .
يتصف أصحاب هذا البرج بالجرأة والطلاقة في الكلام كما أنه يغضب بسرعة ويمكن أن يتحول غضبه إلى نيران مشتعلة وخاصة إذا ما تعرض له شخص أو مس كرامته ، ولكن سرعان ما ينطفئ غضبه ويصفو ويسامح الآخرين لطيبة قلبه .
يتحمل مواليد هذا البرج المسؤوليّات والواجبات الملقاة عليهم ويقومون بها بأكمل وجه . يحب أصحاب هذا البرج الإختلاء بأنفسهم من وقت لآخر فهم يتمتعون بخيال واسع يحبون الهدوء والأجواء الرومانسية .
يتمتع صاحب برج القوس بصحة جيدة ونشاط وحيوية وإنطلاق ، ويميل إلى الإعتقاد بمستقبل جميل واعد مشرق ، وبآمال ووعود ستتحقق ، فهو متفائل بطبيعته ، يحب المغامرات دون الخوف من عقباتها ، كريم إلى حد الترف وعنده المثل السائد شعارا له في الحياة ( إصرف ما بالجيب يأتيك ما بالغيب ) .
يتحوّل برج القوس غلى أسد غاضب شرس إذا حاول أحدهم جرح كرامته فيحاول أن يرد بغضب وقسوة وبعنف ، فهو لا يخطئ برمي سهامه أبدا ، فهو يحظى بحظ جيد دائما .
 
أعلى