• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

بركات: لا يوجد في مصر لاعب مثل سعيود

بركات: لا يوجد في مصر لاعب مثل سعيود وأم درمان وراء اعتزالي اللعب دولياً

كتب : خالد يوسف



أكد محمد بركات نجم النادي الأهلي أنه لا يوجد لاعب في مصر بمهارة وموهبة أمير سعيود لاعب الأهلي الصاعد، مشدداً أن الجزائري الشاب سيكون من نجوم الدوري المصري في الفترة المقبلة.

وأضاف بركات في تصريحات لجريدة الهداف الجزائرية أنه يطالب سعيود بالصبر متمنياً أن ينال فرصته في أقرب وقت وسيكون حينها من أهم لاعبي الأهلي.

وعن عدم استدعاء بركات لقائمة المنتخب الأخيرة، أكد بركات أنه اعتزل اللعب دولياً عقب مباراة المنتخب المصري ونظيره الجزائري بأم درمان في السودان وهو الأمر الذي يعلمه الكابتن حسن شحاتة، وأكد بركات ان المنتخب الجزائري كان الأكثر تنظيماً في لقاء أم درمان وهو ما أهله للفوز بالمباراة والتأهل لكأس العالم.

وعن لقاء شبيبة القبائل المرتقب، قال النجم الزئبقي أنه لقاء هام وصعب فعلى الرغم من تواجد 8 لاعبين دوليين بين صفوف النادي الأهلي إلا أن هذا لا يمنحه الأفضلية، فكرة القدم لا تعترف سوى ببذل الجهد والعطاء ولا تعترف بالأسماء، مؤكداً في نفس الوقت على أن الشبيبة لا يلعب له سوى اللاعبين الكبار والذين يطمحون للتتويج باللقب الأفريقي وهو ما يزيد من صعوبة المباراة.
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
رد: بركات: لا يوجد في مصر لاعب مثل سعيود

مشكور على موضوعاتك مشرفنا الغالي
 
أعلى