• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

برنامج نيرو 2015 nero

تحميل برنامج نيرو 2015 download nero برنامج نيرو 9 المجاني يعمل على كتابة البيانات (حرق الاسطوانات) على أقراص مدمجة أو أقراص الفيديو الرقمية و هي مهمة للبرمجيات المتخصصة، ومن بين العلامات التجارية الأكثر شهرة في هذا المجال تبرز نيرو Nero 9 بالتأكيد. هذه النسخة بالذات هي نسخة خاصة لأنها تأتي مجانية، ولكن أيضا من دون العديد من الأدوات المتضمنة في المجموعة الكاملة.

لا ينبغي أن يكون التثبيت صعبا جدا، ولكن عليك أن تكون أكثر حذرا وأن تولي اهتماما لرمز الطرف الثالث المتضمن في الحزمة. أيضا، يرجى ملاحظة أن الإعداد سوف يستغرق بعض الوقت حتى يقوم بنجاح بنسخ وتثبيت الملفات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

إذا كنت قد استخدمت نيرو في الماضي، فإن كل شيء واضح ومباشر. برنامج نيرو Nero يحتوي على واجهة لطيفة ونظيفة، مع عرض للمهام الرئيسية في الجزء العلوي من النافذة الرئيسية في علامات التبويب.
الوظائف في نسخة نيرو Nero المجانية

الوظائف التي يمكنك استخدامها ليست كثيرة جدا. في الحقيقة، لا تقدم النسخة المجانية سوى الخصائص الأساسية لنسخ وحرق البيانات. قم فقط باختيار الملفات التي تريد نسخها على قرص وإجراء التعديلات النهائية الخاصة بسرعة الحرق واسم القرص واستعد للتحرك.

كما هو الحال مع الإصدارات الأخرى من نيرو، سوف تكون لا تزال قادرا على خلق صور القرص، أي إضافة الملفات إلى مجموعة واختيار ‘مسجل صورة’ كوجهة محرك الأقراص لعمل صورة NRG.

خلال تجاربنا تم إنشاء الأقراص بسرعة وبدون أخطاء. إذا لم تلبي السرعة توقعاتك، ضع في اعتبارك أن الوقت الكلي الذي يتم فيه حرق مجموعة يعتمد على أمور متنوعة: على سبيل المثال محرك الأقراص الضوئي، والأقراص التي تستخدمها، وكمية البيانات المراد كتابتها، والسرعة التي تريد بها تنفيذ العملية.

على الرغم أنها ثقيلة بعض الشيء على الموارد وتثبيتها لما تجلبه إلى الطاولة مطول، فإن النسخة المجانية من نيرو توفر بالضبط ما يمكن للشخص أن يحتاجه من أجل إنشاء الأقراص في أقل وقت. بالنسبة لمن يحتاج فقط لإنشاء الأقراص المدمجة وأقراص الفيديو الرقمية بسرعة، قد يكون هذا التطبيق هو الحل الصحيح.

ملاحظة : نحن ندرك جيدا أن نيرو أصدرت نسخة أحدث (النسخة 10) نيرو 10 مجانا. نحن لا ننوي تحديث قائمة تسجيل هذا الإصدار، حيث أنه يثبت شريط الأدوات ASK بدون عرض خيار إلغاء ذلك على المستخدمين.

تحميل برنامج نيرو Nero هو برنامج بالغ الأهمية ذو فائدة عظيمة, يعتبر هذا البرنامج من أكثر البرامج التي تستخدم لنسخ الاسطوانات وما تحمل من ملفات ومستندات وغيره, حيث يمكنك من تحويل الملفات الصوتية إلى ملفات مختلفة بصيغ متنوعة, حمل ذلك البرنامج على جهاز الكمبيوتر وتمكن من الحصول على اصدارات جديدة وحديثة من نوعها.

تحميل نيرو يساعدك على تسجيل فيديو من خلال التلفزيون, تنزيل البرنامج يتوقف على مدى ثقتك بالبرنامج ومن ثم يعينك على نقل كافة أنواع الملفات الموجودة في الأقراص المختلفة مثل السي دي والدي في دي, برنامج نيرو مهم جدا لكل الناس وحاصل على شعبية واسعة من جميع أنحاء العالم وجميع البلدان.

يشغل هذا البرنامج على أنظمة متعددة مثل ويندوز اكس بي – ويندوز 7 – ويندوز 8 – ويندوز فيستا حتى يناسب جميع الأجهزة بأنواعها منها الثابت والمحمول, ومن ثم هو برنامج عربي النسخة وأيضا يسمح لك بتحميله مجانا على جهازك ومن ثم تنصيبه للكمبيوتر, وأيضا يضاف إلى ذلك يكفي أنه نسخة جديدة لعام 2016, تحميل برنامج نيرو بالغ الأاهمية لكل المستخدمين بلا استثناء ولا شك فيه أن استخدامه بسيط وسلس ليس فيه أي صعوبة.

السمات المميزة لبرنامج نيرو:
تحميل البرنامج يكون في غاية السهولة.
هذا البرنامج صغير الحجم لا يشغل حيز واسع من ذاكرة جهاز الكمبيوتر.
يعد ذلك البرنامج المجاني من أهم
برامج المشهورة التي جمعت عدد هائل من المستخدمين
هذا البرنامج حاصل على شهادات من كل الناس وهو ايضا برنامج دقيق ذو جودة عالية.
يمتلك البرنامج واجهة انيقة لها رونق خاص بها.
هذا البرنامج يحظى بتنوع اللغات وتعددها.
يحوي البرنامج أدوات كثيرة تؤدي الغرض بأكمل وجه.
هذا البرنامج يتمتع بالكفاءة العالية وتميز الاداء واداء المهام على أكمل وجه.
يتيح لك هذا البرنامج نسخ الأقراص الخاصة بالليزر.
يعد ذلك البرنامج من أهم البرامج التي تستخدم ليحول لك الملف الصوتي في القرص إلى ملف بصيغة مختلفة.
يمكنك تسجيل فيديو من التلفزيون بطرق مختلفة.


يعتبر برنامج النيرو كنار على علم في مجال نسخ الاسطوانات ويرغب الكثيرين بتحميل برنامج النيرو، ويعتبر برنامج نيرو أو Nero من أقدم البرامج المتخصصة بنسخ الاسطوانات والذي يعتبر أسطورة في مجال عمله وحيث يعود تاريخه إلى عام 1997 إذ تم إصدار أول نسخة من برنامح النيرو، وقد لاقى إعجاباً كبيراً بين أوساط مستخدميه، وبدأ سيطه يبنتشر وشعبيته تكبر حتى أصبح أحد أبرز برامج نسخ الاسطوانات، وبسبب أهمية هذا البرنامج العملاق قررنا إفراد موضوع كامل للتحدث عنه وعن مميزاته وطريقة تحميله، إذا كنت عزيزي القارئ من محبي برنامج النيرو وتريد تحميل برنامج النيرو فتابع معنا موضوع اليوم.

قبل تحميل برنامج النيرو:
قبل أن نقوم بعملية تحميل برنامج النيرو سنقوم بالتحدث عنه قليلاً ومن ثم نشرح عدداً من مميزاته ومن ثم سنرفق رابط لتحميل هذا البرنامج الرائع، الذي يعود تاريخ إصدار أول نسخة منه "Nero burning ROM 1.0"في بداية عام 1997 أي ما يقارب الـ 18 عاماً ويذكر أن أول نسخة من برنامج نيرو قد لاقت إعجاب الكثير من المستحدمين، مما دفع الشركة لطرح النسخة الثانية المحدثة “Nero burning ROM 2.0” ومن ثم النسخة المطورة الثالثة " Nero burning ROM 3.0" في العام نفسه، ولكن النسخة التي أحدثت تغييراً كبيراً كانت هي النسخة الرابعة من " Nero burning ROM 4.0" والتي تم إطلاقها في عام 1998، ومن هنا بدأت شعبية برنامج نيرو بالانتشار وأصبح الكثير من المستخدمين راغبين بتحميل برنامج النيرو وشرائه، فأطلقت فيما بعد الشركة نسخة مجانية تجريبية ليستطيع المستخدم أن يجرب ميزات البرنامج قبل شرائه.

مميزات برنامج النيرو:
- واجهة استخدام سهلة التعامل تجعل عملية نسخ الاسطوانات بسيطة وممتعة.
- برنامج مجاني تماماً ولكن محدود المميزات مع وجود نسخة مدفوعة كاملة المميزات.
- إمكانية التعديل على مقاطع الفيديو قبل نسخها على الأسطوانات كإضافة تأثيرات ونصوص على مقاطع الفيديو.
- تحويل ونسخ للملفات بسرعة عالية.
- خاصية سحابة نيرو أو Nero Cloud التي تجعلك ترغب بتحميل برنامج النيرو حيث تمكنك هذه الخاصية من حفظ ملفاتك على شبكة الانترنت.
- متوافق مع معظم إصدارات نظام ويندوز: XP \ Vista \ 7 \ 8
- لا يتطلب مساحة كبيرة على القرص الصلب حيث يجب توفير 88 ميجا بايت فقط.

لـ
تحميل برنامج نيرو 2015 اضغط هنا
 
موضوع رائع

يا النجم وبس

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى