• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

برنامج هكر واي فاي Wifi Hacker لفتح أي شبكة واي فاي

برنامج اختراق الواي فاي Wifi Hacker
برنامج اختراق الواي فاي قد تحتاج في بعض الاحيان لأن تقوم بالتوصيل بشبكة الانترنت لكنك لا تمتلك كلمات سر الشبكات الأخرى، برنامج هكر واي فاي الأمر قد يبدو مقلقاً عند احتياجك الشديد للتوصيل بشبكة، خاصة اذا كنت من المصابين بالنوموفوبيا، هنا قد يساعدك هذا البرنامج في اختراق وتهكير الواي فاي للشبكات المتاحة من حولك.

برنامج Wifi Hacker برنامج هكر واي فاي
تطبيق اختراق الواي فاي للآندرويد مجاناً

Wifi Hacker

برنامج هكر واي فاي برنامج اختراق الواي فاي يمكنك من معرفة كلمة سر الواي للهاتف الخاص بك، وهو متاح على متجر جوجل، وهو برنامج بسيط جداً لا يتطلب منك عمل رووت للجهاز خاصتك أو تثبيت برامج أخرى مساعدة فقط كل ما تحتاجه هو هكر واي فاي للآندرويد وسوف تجد الحل معه، كما يوفر لك برنامج اختراق الواي فاي تهكير الراوتر اللاسلكي بمسح شامل لكافة الشبكات المتاحة حولك، برنامج هكر واي فاي ويحلل برنامج معرفة كلمة سر الواي فاي، ليعطيك تقريراً مفصلاً حول مدى أمانها وكيفية تعزيز تأمينها ان كنت تمتلك واحدة منها وكشف رمز الواي فاي.

بعد حصولك على هذا البرنامج برنامج هكر واي فاي يختبر برنامج Wi-Fi Hacker مدى أمان شبكتك اللاسلكية ويمنحك امكانية استعادة كلمة المرور الافتراضية لشبكتك في حالة نسيانك لها وكل ذلك بشكل مجاني مئة في المئة، ففي السابق كان من الصعب استعادة كلمة مرور اتصال لاسلكي في حالة نسيانها ولكن مع اقوى برنامج اختراق واي فاي، البرنامج متوافق مع اصدارات آندرويد.




Router Keygen برنامج اختراق الواي فاي برنامج هكر واي فاي
Router Keygen

شبكات الوايرلس للاندرويد حيث تعتبر شبكات الواي فاي الشغل الشاغل لحامل الهاتف الذكي، لأنه بدون هذه الشبكات لا يمكنه تصفح الإنترنت واستخدام التطبيقات المختلفة وخاصة تطبيقات التواصل الإجتماعي التي أدمن عليها سكان العالم ومدمنو التكنولوجيا حيث أصبحت تشغل حياة المستخدم طوال الوقت.

يمكنك اليوم تحميل تطبيق Router Keygen المخصص لأجهزة أندرويد لإختراق شبكات الوايرليس WI-FI بكل سهولة ، حيث تعتبر شبكات الواي فاي الشغل الشاغل لحاملين اجهزة الجوال المحمولة والتابليت ( الجهاز اللوحي الشخصي ) ، لأنه بدون الوصول إلى شبكة الوايرلس لن تستطيع تصفح الإنترنت والإستفادة من التطبيقات المتصلة بالعالم الخارجي وخاصة وتحديداً تطبيقات التواصل الإجتماعي التي اصبح الجميع مدمن عليها بشكل يومي بل ولحظي ، وأصبحت تشغل حياة المستخدم طوال الوقت واليوم .

Router Keygen

وحتى تتمكن من استخدام هذا التطبيق بشكل صحيح ، كل ما عليك فعله هو أن تدخل إليه وتقوم باختيار الشبكة المراد اختراقها والإتصال بها ، والضغط على رز “بدء المسح” او “Start Scan” وفي خلال دقيقتين او ثلاثة ستظهر كلمة السر أمامك مباشرة على الشاشة ، وبعدها كل ما عليك فعله هو نسخ الشفرة ولصقها في اعدادات الواي فاي الموجودة على جهازك الأندرويد .

إن تحميل تطبيق Router Keygen لإختراق شبكات الوايرليس للاندرويد أداة رائعة ومفيدة جداً ، ولا ننصح بإستخدامها بنوايا الإختراق الضار ، فعلى الرغم من أنه يمكنك من خلالها اختراق وسرقة الاتصال من مستخدمين واصحاب شبكات آخرين ، إلا أنها يمكن أن تخدمك بشكل مشروع في أمور اخرى .

ينبغي للراوتر أن يكون ضمن القائمة حتى تتمكن من فك رموز كلمة السر الخاصة به ويعتبر تطبيق فتح كلمة مرور قفل شبكات الوايرلس راوتر كيجن أفضل تطبيق أندرويد لفك تشفير شبكات محمية بكلمة السر ويمكنك تحميله من موقع سوق برامج مجاناً و رابط مباشر بأحدث اصدار 2016.

برنامج Router Keygen لاختراق WIFI شبكات الوايرلس للاندرويد

Router Keygen

وحتى تتمكن من استخدام هذا التطبيق، كل ما عليك فعله هو أن تفتحه وتقوم باختيار الشبكة التي تريد الاتصال بها، والضغط على ‘بدء المسح’. وفي خلال دقيقة أو دقيقتين ستظهر كلمة السر أمامك على الشاشة، وبعدها كل ما عليك فعله هو نسخ الشفرة ولصقها في تكوين الوايفاي الموجود على جهازك.

إن تحميل برنامج Router Keygen لاختراق WIFI شبكات الوايرلس للاندرويد أداة مفيدة بشكل كبير ولا يجب استخدامها بنوايا سيئة، فبالرغم من أنه يمكنك من خلالها ‘سرقة’ الاتصال من مستخدمين آخرين، إلا أنها يمكن أن تساعدك أيضًا بشكل مشروع في مواقف عديدة.
 
أعلى