• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

بعثة النادى الإسماعيلى تصل إلى الجزائر

بعثة النادى الإسماعيلى تصل إلى الجزائر لملاقاة "شبيبة القبائل" الجمعة القادم




الجزائر/أ ش أ/وصلت إلى الجزائر العاصمة الثلاثاء بعثة نادي الإسماعيلى لكرة القدم برئاسة عاطف سعد على لملاقاة نادى شبيبة القبائل يوم الجمعة القادم على ملعب أول نوفمبر بولاية "تيزي أوزو" الواقعة على بعد 120 كيومترا شرق العاصمة الجزائرية في اطار منافسات الجولة الخامسة من بطولة رابطةابطال افريقيا "دوري المجموعات".

كان فى استقبال بعثة النادى الأسماعيلى بمطار هوارى بومدين الدولى هشام عبد الوهاب القائم بالأعمال فى سفارة مصر بالجزائر وأعضاء السفارة ومصطفى واكد نائب رئيس نادي "شبيبة القبائل".

وتضم بعثة نادى الأسماعيلى 33 شخصا من بينهم 8 من الجهاز الفني والإدارى والطبي على رأسهم المدرب الهولندي مارك فوتا و 20 لاعبا وأثنين من الإعلاميين هما علاء الدين أحمد شعيب المتحدث الرسمي للنادى والسيد على حسن أحمد مشرف موقع النادى على شبكة "الانترنت " بالإضافة إلى خمسة إعلاميين وصحفيين .

ومن المقرر أن يصل إلى الجزائر يوم الخميس المقبل كل من اللواء عبد الجليل الفخرانى محافظ الإسماعيلية فى زيارة تلبية لدعوة وجهها إليه والى ولاية "تيزى وزو" عازوز الحسين. كما سيصل فى نفس اليوم رئيس نادي الأسماعيلى المهندس نصر محمد أبو الحسن لحضور المباراة.

ومن المقرر أن تغادر بعثة النادى الاسماعيلى الجزائر السبت القادم عائدة للقاهرة .

وكان الجهاز الفني للنادى الاسماعيلى بقيادة الهولندى مارك فوتا المدير الفنى للفريق قرر استبعاد ابراهيم يحيى مدافع الفريق فى اللحظات الاخيرة بسبب الاصابة.

وتعرض اللاعب لاصابة فى مباراة اسوان الودية ولكنه بدأ فى التحسن. ولكن الاصابة عاودت اللاعب .وشعر بألم فى العضلة الضامة اثناء مران الأخير. ولم يستطع اللاعب استكمال المران مع الفريق.

وعقب انتهاء المران وبعد ان اطلع الجهاز الفنى على حالة اللاعب والتاكد من صعوبة لحاقة بالمباراة قرر فوتا استبعاده لتصبح قائمة الفريق 20 لاعبا فقط.

تجدر الإشارة إلى أن لجنة تنظيم منافسة رابطة أبطال إفريقيا كانت قد عينت الاثنين ثلاثي التحكيم من ليبيا لإدارة المباراة ويضم الطاقم كلا من الحكم الرئيسي عادل الراي ويساعده فؤاد المغربي ومحمد نصر الدين في حين تم تنصيب محمد قزاز - من المغرب - محافظا للقاء.

جدير بالذكرأن نادى "شبيبة القبائل" يأتى على رأس المجموعة الثانية بعشر نقاط ويأتى الأهلى فى المركز الثانى ب 5 نقاط بفارق نقطة واحدة عن "هارتلاند" النيجيري صاحب المركز الثالث والإسماعيلي فى المركز الرابع بثلاث نقاط .
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى