• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

بعد ان سرح فريق 21 بأكمله

بعد ان سرح فريق 21 بأكمله الاهلى يستعيد المحارب

كتب : محمد الدكر

اصدر النادى الاهلى قرار بتسريح اعضاء فريق 21 عام الذى يقوده فتحى مبروك بأكمله بعد التشاور مع حسام البدرى المدير الفنى السابق وذلك عقب انتهاء مباريات هذا الفريق يوم 23 ابريل الماضى مع الاحتفاظ بستة لاعبين فقط.

حيث ابلغ فتحى مبروك لاعبيه الى ان الاهلى سيحتفظ بكلا من: عمرو جمال واحمد نبيل مانجا وايمن اشرف وحسين غنيم ومؤمن جابر بالاضافة الى محمد عبد الفتاح المدافع المعار الى فريق وادى دجلة.

وقد علم El-Ahly.com ان مبروك ابلغ لاعبيه ان الاهلى سيرسل اليهم استغناء رسمى بحد اقصى يوم 9 مايو الجارى لابلاغهم باخلاء سبيلهم وحل الارتباط بين النادى واللاعبين خوفا من مطالبة احدهم بقيمة التعاقد عن الموسم المقبل وليمنحهم الحق فى الانتقال الى اندية اخرى.

وقد بدأ اللاعبون بالفعل فى اجراء اتصالاتهم بالعديد من الاندية لتأمين تواجدهم بالدورى الممتاز خلال الموسم المقبل ومنهم اسلام محارب الذى اجتمع اكثر من مرة مع مسئولى فريق طلائع الجيش تمهيدا للانضمام الى الفريق ولكنه تلقى اتصال مفاجئ من مدير الكرة سيد عبد الحفيظ للحضور الى مران الاربعاء للتدرب مع المستبعدين.

وبالفعل وافق اللاعب فورا على تلبية نداء الاهلى وانتظم فى مران الاربعاء الا انه طلب الحصول على اجازة يوم الخميس لاترباطه بامتحانات نهاية العام على ان يستأنف التدرب مع الفريق يوم الجمعة وهو ما وافق عليه عبد الحفيظ ولم يتحدد بعد هل سيستمر محارب مع الاهلى فى الموسم المقبل ام سيرحل بعد عودة المصابين.
يذكر ان الاهلى رفض الاستغناء عن اكثر من لاعب بفريق الشباب خلال الاعوام الماضية مثل احمد العش الذى تلقى اكثر من عرض للرحيل الى الجونة خلال المواسم الاخيرة وتمسك به الاهلى ليرحل مجانا فى النهاية.
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى