• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

بعد تصدر الدوري والتأهل الإفريقي

بعد تصدر الدوري والتأهل الإفريقي
600 ألف جنيه مكافآت لنجوم الزمالك
استعدادت خاصة للاتحاد.. وشروط لسمير ورحيل قبل التجديد


كتب - عبدالناصر سليمان وأحمد جلاء
الجمهورية


وعد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة ممدوح عباس بصرف مبلغ 600 ألف جنيه للاعبي الفريق الكروي كنوع من المكافأة بعد تأهلهم إلي الدور ال16 من بطولة دوري أبطال أفريقيا وكذلك تصدرهم للمجموعة الثانية بالدوري العام.
وتحدد يوم 18 أبريل موعداً لصرف المكافآت للاعبين بعد اعتماد المبلغ من جانب مجلس الإدارة.
يمثل المبلغ الذي سيتم صرفه قيمة المكافآت الإضافية الموجودة في اللائحة وتنص علي صرف 50% من مكافأة المباريات حال الفوز في أربع مباريات متتالية وهو ما يعني أنه سيتم صرفها مرتين لتصل ل100% من إجمالي المكافآت إثر فوز أبناء القلعة البيضاء في ثماني مباريات متتالية في الدوري وتأخر صرفها طوال الفترة الماضية رغم مطالبة اللاعبين أكثر من مرة بالحصول عليها.
بعد فترة من الشد والجذب حول تجديد رباعي الفريق الأبيض أحمد جعفر وأحمد سمير وإبراهيم صلاح وصبري رحيل وما بين تصريحات لمسئولي الزمالك وفي مقدمتهم حازم إمام عضو المجلس ونجم النادي الخلوق وتصريحات للاعبين الأربعة حول السقف المادي للتجديد والمقدر بمليون ونصف المليون جنيه عن الموسم.
علمت "الجمهورية" أن أحمد سمير الظهير الأيمن للفريق وقائده أعطي مهلة لمسئولي النادي حتي نهاية الموسم للتجديد له بشروطه المالية بعيداً عن السقف المالي المحدد من قبل لجنة الكرة.
وكان سمير وعد مسئولي النادي بعدم التوقيع لأي ناد آخر حتي نهاية الموسم الجاري أو الانتقال له بدون أي مقابل مادي يعود علي القلعة البيضاء حيث إن اللاعب رفض تماماً السقف المالي المحدد للتجديد تاركاً الفرصة أمام الإدارة من أجل مراجعة اختياراتها مع الجهاز الفني سواء ببقائه أو رحيله.
الجدير بالذكر أن أحمد سمير كان خرج عن شعوره منذ فترة وهاجم عضو المجلس إبراهيم يوسف بسبب تأخر مستحقاته علي عكس باقي لاعبي الفريق الذين صرفوا أجزاء منها ولم يحصل هو علي مليم "علي حد قوله" كما أنه أكد علي أن هناك حرباً دائرة من أجل رحيله عن الفريق ولذلك قرر اللاعب أن يجدد بشروطه وطلباته المادية.
أما صبري رحيل فبعد انتشار خبر توقيعه للأهلي وإنكار مسئولي الزمالك للخبر مؤكدين علي توقيع اللاعب علي استمارة تفيد رغبته بالتجديد للزمالك إلا أن "الجمهورية" علمت أن اللاعب سيوقع لأي ناد آخر مع نهاية الأسبوع أو بداية الأسبوع المقبل سواء للأهلي أو غيره من الأندية إذا لم يتوصل إلي اتفاق نهائي مع الزمالك حول التجديد والحصول علي مقدم للتعاقد أسوة بلاعبين آخرين في الفريق.
من جانب آخر حدد الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوفان فييرا يوم الجمعة 19 ابريل الجاري موعداً لمباراة الذهاب أمام سان جورج الأثيوبي في دور ال16 لدوري أبطال أفريقيا علي أن يكون لقاء العودة أحد أيام 4 أو 5 أو 6 مايو المقبل بأثيوبيا.
ولم يحدد بعد النادي الاستاد الذي سيستضيف اللقاء سواء برج العرب أو الكلية الحربية أو الدفاع الجوي ولعل ما حدث من قبل جمهور الأهلي خلال لقاء فريقه أمام توسكر الكيني في دور ال32 للبطولة نفسها وإحداثهم تلفيات في مدرجات برج العرب قد يصعب من إقامة اللقاء الأبيض هناك وإن تمت الموافقة علي إقامته بأحد استادي الدفاع أو الكلية فقد تلعب المباراة بدون جمهور.
كما قرر فييرا منح الفريق راحة سلبية اليوم عقب وصول الفريق من الكونغو علي أن يعود من جديد إلي التدريبات في الخامسة عصر غداً الأربعاء علي ملعبه حلمي زامورا استعداداً للقاء الفريق المقبل أمام الاتحاد السكندري في الدوري يوم السبت المقبل علي ستاد برج العرب بالإسكندرية.
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى