• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

بعد خطف نقطة من الحرس

بعد خطف نقطة من الحرس
وادي دجلة يستعد "مبكرا" لمباراة الأهلي في الجولة الحادية عشرة من الدوري


كتب - محمد ضياء:
الجمهورية


منح الجهاز الفني للفريق الاول بوادي دجلة بقيادة هاني رمزي لاعبي الفريق فترة راحة بعد عودتهم من الاسكندرية ولقاء حرس الحدود في الجولة العاشرة من الدوري الممتاز الذي انتهي بالتعادل الايجابي بهدف لكل منهما ونجح دجلة في خطف نفطة من الحرس علي ملعبه رفع بها رصيده إلي 4 نقاط.
يواصل الفريق تدريباته باداء تدريبات لياقة بدنية خفيفة خلال الايام القليلة المقبلة تحت اشراف الجهاز الفني مستغلا الفترة الزمنية الطويلة قبل مباراة الاهلي علي ان يدخلوا في معسكر مغلق باحد فنادق السادس من اكتوبر ابتداء من السبت المقبل وحتي موعد لقائهم مع الاحمر يوم الخميس 25 ابريل الجاري ضمن مباريات الجولة الحادية عشرة في الدوري الممتاز.
ويعمل رمزي حاليا علي اعادة الروح المعنوية للاعبين قبل لقاء الفريق الاحمر وان يخرج من المباراة بأقل الخسائر علي الاقل دون ان يفقدوا الثلاث نقاط كاملين وتحقيق التعادل لعلمه بصعوبة المباراة امام الاهلي المتصدر للترتيب في المجموعة الاولي وفي نفس الوقت حاجة دجلة إلي حصد النقاط خلال مباريات الفريق في الجولة الثانية للابتعاد عن الدخول في تصفيات تحديد الثلاث فرق التي ستهبط إلي دوري القسم الثاني.
علمت " الجمهورية " ان اللاعب محمد عبد الفتاح "تاحا " يخضع لفحوصات واشعة خوفا من تجدد اصابته وتحديد مدي امكانية مشاركتة في مباراة الاهلي القادمة .. يذكر ان تاحا تعرض منذ فترة إلي قطع في الرباط الصليبي وهو ما دفع الجهاز الفني لمنح اللاعب فترة راحة حتي تحديد سبب الالام التي يشتكي منها خوفا من تجدد الاصابة .
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى