• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

بلاكبيرن الإنكليزي ينافس الهلال السعودي في التعاقد مع عمرو

:30::30::30:وفد من النادي يصل إلى القاهرة الجمعة للاجتماع مع إدارة الزمالك
بلاكبيرن الإنكليزي ينافس الهلال السعودي في التعاقد مع عمرو
القاهرة - د ب أ

تلقى مهاجم المنتخب المصري لكرة القدم عمرو زكي، الذي عاد لصفوف الزمالك بعد انتهاء فترة إعارته لويغان الإنكليزي، الخميس 4-6-2009 عرضاً من نادي بلاكبيرن الإنكليزي للانضمام إلى صفوفه بداية من الموسم المقبل، وذلك بعد ساعات من عرض الهلال السعودي الذي لم تتضح تفاصيله حتى الآن.

وقرر نادي بلاكبيرن إرسال وفد الجمعة إلى القاهرة لعقد اجتماع مع مسؤولي نادي الزمالك المصري في ما يتعلق بالمقابل المالي الذي بموجبه سيخوض نجم "الفراعنة" تجربة الاحتراف من جديد.

ويبحث الطرفان الشروط المالية والبنود المختلفة للعقد بجانب استطلاع موقف اللاعب عن طريق وكيل أعماله.


يأتي ذلك في الوقت الذي أكد فيه مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة ممدوح عباس عودة عمرو زكي وطالب اللاعب بالكشف فوراً عن العروض التي تلقاها لدراستها واختيار الأفضل من بينها للاعب والنادي معاً.

كما أكد مجلس إدارة القلعة البيضاء أنه لن يقف في طريق استكمال اللاعب لمشواره الاحترافي بشرط أن يوفر العائد المادي المناسب واللائق باسم الزمالك وتاريخه وإمكانيات اللاعب التي خطفت الأنظار في الشهور الماضية.

وخاض اللاعب عمرو زكي تجربة احترافية فريدة من نوعها مع نادي ويغان الانجليزي نجح من خلالها في إثبات ذاته و جذب أنظار جميع الأندية العالمية له.:30::30::30:
 
رد: بلاكبيرن الإنكليزي ينافس الهلال السعودي في التعاقد مع عمرو

ربنا يسهل ويبقى لاعبين كتير من مصر محترفين بس ربنا يهديهم ويلتزمو زي ما كان هاني رمزي وأحمد حسن وعبد الظاهر السقا ومحمد زيدان ..
 
أعلى