• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

بنات الناس لعبه و أختك مكتوب عليها ممنوع اللمس

ابوشدى

Moderator


موضوع لفت نظري كثيرا ، وأردت طرحه لكم لعله يجد آذانا صاغية قبل الوقوع في الهاوية، والموضوع موجه للشـــباب طبعاً ، أكثر منه للبنات ...

سمعة البنت كالزجاج ، إذا انكسر يصعب إصلاحه ، وحياتها وكرامتها ليست ملكها ، خصوصا في المجتمعات العربية ، للفتاة حقوقها وكرامتها وإنسانيتها ، فتعلمت وتفهمت ما لها وما عليها.


إلا أنها في بعض الاحيان تنساق وراء كلمات معسولة من ذئب شرس ، كل همه أن يفتك ويفترس بعرض هذه وتلك من البنات ، متناسيا أن له أخوات وأماً وخالات وعمات والكثير من الأقارب البنات ! ومتناسيا السنـّـة الإلهية الكونية أنه ( كـمـا تـديــن تــدان ، ولو بعد حين ) !

ما هو مفهوم شرف الفتاة لديك .. ؟؟ !

ما رأي الشاب الذي يغازل بنات العالم ، وفي لحظة ، يرى أخته في نفس الوقت تكوّن علاقة مع شاب آخر ، فتثور ثائرته ؟

وإذا كنت تمنع أختك من تكوين علاقة مع شاب ( يصبح عدوك لو أنك عرفت ذلك عن أختك ) ، فلماذا تقبل ذلك على نفسك ؟ وكأن بنات الناس لعبة بين ايدين حضرتك ، وأختك فقط هي الإنسانة .. ؟!! وأختك واضعها في فترينة زجاج وكاتب عليها ' ممنوع اللمس ' ؟!؟

كثير من الشباب يقيد أخته العفيفة الشريفة ، ويضيق عليها عيشتها ، ويمنعها من ممارسة حياتها بشكل اعتيادي ، ويمنعها من الخروج من البيت ، ويمنعها من الجلوس على الانترنت ، أتعلمون لماذا !!! لأنه شاب منحرف يلعب بأعراض الناس ، وبهذه التقييدات على أخته ، فهو يعتقد أنه عطل بذلك السنـّـة الإلهية الكونية ( كـمـا تـديــن تــدان ، ولو بعد حين ) ، وأنه لن يمس أحد أخته المصون ! في الوقت الذي يعمل فيه هو على اللهو والعبث واللعب بأعراض المسلمين !! يا له من ساذج ! فوالله أنه إذا استمر في غيّه وطريقه هذه ، فييسر له الله أحدا يهتك عرضه كما هتك أعراض المسلمين وخدش حيائهم ، ولكن بعد حين، قال تعالى: { ذلِكَ بِمَا قَدَّمَتْ أَيْدِيكُمْ وَأَنَّ اللّهَ لَيْسَ بِظَلاَّمٍ لِّلْعَبِيدِ } (51) سورة الأنفال.

سؤالنا أيضا موجه للبنات : لماذا تقبيلن على نفسك أن تكوني علكة في فم كل شاب يتباهى أمام أصدقائه بأنه يضحك عليكي وفعل معكي كذا وكذا ؟؟ !!

اتقوا الله يا شباب المسلمين ! اتقوا الله في أهلكم قبل أنفسكم ، فالسنـّـة الإلهية الكونية ( كـمـا تـديــن تــدان ، ولو بعد حين ) ، ستنطبق عليكم عاجلا أم آجلا جزاء بما فعلتم في بنات المسلمين وفي أعراضهن، حتى لو وضعتم أخواتكم وأمهاتكم في خنادق تحت الأرض حتى لا يصل لهم أحد ! فوالله سيصيبك ما اقترفته يداك مع بنات المسلمين في عقر دارك ، حذاري حذاري ، اللهم قد بلغت ، اللهم فاشــهــد.

وأنتن يا أخواتي الكريمات ، اتقين الله سبحانه وتعالى ، ولا تتبرجن ولا تظهرن مفاتنكن للشباب ، ولا تسمحن لهم باختراق حصونكن المنيعة واذلالكن وتكسير آمالكن وهتك أعراضهن ، فوالله أنك كالدرة المصونة ، فلا تسمحي لأحد بإخراجك من محارتك التي هي عنوان عفافك وطهرك وكرامتك الأبدية.

نسأل الله أن يهدينا ويهدي شباب وبنات المسلمين لكل ما هو خير ، ويبعد عنا الفتن ، ما ظهر منها وما بطن، آمين.
منقووووووووووووووووول
تحياتي للجميع
 
موضوع رائع

يا ابوشدى

موضوعك نال أعجابنا وشكرا لك على الطرح

نأمل منك المزيد

جزاك الله خيرا

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
رد: بنات الناس لعبه و أختك مكتوب عليها ممنوع اللمس

جزاك الله خيرا
وعلي فكره الشباب اللي علي درايه بالبنات بيكونو اشد غيره علي بناتهم
 
رد: بنات الناس لعبه و أختك مكتوب عليها ممنوع اللمس

بارك الله فيك يا ابو شدى ولكن انظر حولنا ماذا ستجد اعلام فاسد اسر غائبه باستمرار عن رقابة اولادها انعدام التوعيه الأخلاقيه والدينيه داخل الاسره فكيف سيعرف الشباب ما هو الصواب وما هو الخطأ لقد تخالطت الامور وتخبطت وظهت عادات كثيره على مجتمعاتنا دون السيطره عليها والتوعيه من مخاطرها واقول لك ...............كما تدين تدان فاليوم غازلت بنت الجيران سيجيء فى يوم ويغازل ابن الجيران اهل بيتك ..........لقد تلاشت الشهامه والمروءه والعفه والحياء وتبدلوا.............اللهم اهدينا واهدىشبابناونور لهم طريقهم وطهر قلوبهم
 
رد: بنات الناس لعبه و أختك مكتوب عليها ممنوع اللمس

أنا لا ألوم الشباب فقط
فمن تسمح لنفسها أن تكون سلعة أو لعبة في يد شخص يفعل بها ما يشاء وتمنحه ما يريد تحت مسمى الحب (الوهم) وتهدركرامتها لهي خاطئة دون شك
لكن كما يقال
كل سهل رخيص

وربما تكون رأت علامات لسوء نواياه لكنها أوهمت نفسها بخطأ تفكيرها وفضلت العيش في حلم الحب
ناسية أو متناسية أن من يسمح لنفسه أن يستغل سذاجة بعض الفتيات
وأن من كان كل همه أن يعيش الحب ويرضي غروره بفتاة يحادثها
لن يُضيره أن يجعلها حكاية للترفيه والتباهي أمام أصدقائه

ولا أظن أن أي شخص عاقل يسمح لنفسه أن يتزوج امرأة منحته ما يريد دون قيد أو شرط
فهو أبدا لن يأمنها على بيته وأطفاله
أما هي فمؤكد أنها ستفيق ذات يوم على أثر كابوس بشع وحقيقة مرة هي أنها كانت ضحية (وإن شاركت في الجريمة)
 
أعلى